السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انهيار البلوز .. النتائج السلبية تلاحق فريق تشيلسي في الفترة الأخيرة

الخميس 27/أبريل/2023 - 09:44 ص
تشيلسي
تشيلسي

تشيلسي  ..يعاني فريق تشيلسي الإنجليزي في الفترة الأخيرة من سلسلة نتائج سلبية تلاحقه في كل المسابقات، وقد سقط أمام برينتفورد بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 33، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

 

انهيار البلوز .. النتائج السلبية تلاحق فريق تشيلسي في الفترة الأخيرة

 

تشيلسي ..ويعاني فريق تشيلسي في الفترة الأخيرة حيث أن لم يستطيع تحقيق الفوز في أخر 8 مباريات خاضها بمختلف البطولات، إلى جانب تراجع البلوز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

 

تشيلسي ..وسقط أمام برايتون في أخر مباراة له بنتيجة 2-1، وودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تلقيه الهزيمة من فريق ريال مدريد الإسباني برباعية نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

تشيلسي ..وأعلن فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، غياب نجمي فريقه عن البلوز، لنهاية الموسم الجاري.
 

تشيلسي ..قال لامبارد في تصريحات صحفية: "انتهى موسم ريس جيمس، وماسون ماونت نفس الشيء ولكن ربمًا يعود لآخر مباراة بالموسم."

 

تشيلسي ..وتابع: "ريس جيمس تعرض لإصابة بعضلات الفخذ الخلفية ستبعده حتى نهاية الموسم أما ماسون ماونت سيخضع لعملية جراحية بسيطة بالحوض ستبعده لـ4 أسابيع." 


تشيلسي ..وعن مدرب تشيلسي الجديد، قال: "لن أشارك بأي محادثات داخلية بخصوص المدرب القادم".، ومن المتوقع، أن تشيلسي سيمنح المدرب الجديد الحرية في إبرام التعاقدات الصيفية، خاصة مع قرار النادي ببيع عدد من اللاعبين، من أجل تحقيق الموازنة، في قواعد اللعب المالي النظيف. 

 

 

تشيلسي ..وقرر تشيلسي تعيين فرانك لامبارد مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم الجاري، وسط العديد من الخيارات التي كانت تنظر لها إدارة الأمريكي تود بويلي.


تشيلسي ..وشهدت الفترة الماضية، مفاوضات بين إدارة تشيلسي، والثنائي الإسباني لويس إنريكي، والألماني جوليان ناجسلمان لتولي منصب المدير الفني الجديد للبلوز بداية من الموسم المقبل.

 

تشيلسي ..وغادر تشيلسي الأسبوع الماضي دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، على يد ريال مدريد الإسباني، بالخسارة ذهابا وإيابا برباعية نظيفة.

 

تشيلسي ..ومن جانب أخر، يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي، مستعد لإعادة النجم السنغالي ساديو ماني من جديد لأجواء البريميرليج، بعد تجربة قد تكون قصيرة مع بايرن ميونخ الألماني.

 

تشيلسي ..واستقرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، على مغادرة المهاجم السنغالي ساديو ماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية أزماته مع لاعبي الفريق البافاري المستمرة في الفترة الأخيرة.

 

تشيلسي ..وكانت إدارة بايرن ميونخ، قد أصدرت قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، في لقاء هوفنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني

 


تشيلسي ..ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد لقاء مانشستر سيتي، حيث تشاجر كلاهما على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.

 


تشيلسي ..وفشل ساديو ماني في التأقلم مع أجواء بايرن ميونخ، الذي انتقل لصفوفه في الصيف الماضي، قادما من ليفربول في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون جنية إسترليني.

 


تشيلسي ..كشف موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، أن تشيلسي يراقب وضع ساديو ماني بشدة، في الفترة الحالية مع بايرن ميونخ، مع التقارير المنتشرة حول مغادرته للفريق البافاري.  

 

تشيلسي ..وأوضح أن تشيلسي مستعد للتفاوض مع بايرن ميونخ، بشأن ساديو ماني، خاصة أن النادي البافاري مستعد لبيعه، بمبلغ مماثل لما حصل به على خدماته في الصيف الماضي.


تشيلسي ..وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن تشيلسي مستعد لدفع مبلغ يتراوح ما بين 27 إلى 35 مليون جنية إسترليني، لخطف خدمات ساديو ماني في الميركاتو الصيفي.

 

تشيلسي ..وترى إدارة بايرن ميونخ بقيادة أوليفر كان، بأن التعاقد مع ساديو ماني منذ البداية كانت بمثابة خطأ كبير، ويجب تصحيحه، في الصيف المقبل.

 

تشيلسي يقترب من التعاقد مع ماوريسيو بوكيتينيو لتدريب "البلوز"
 

 

تشيلسي ..أفادت تقارير صحفية أنه من المرجح أن يقوم تشيلسي بتعيين ماوريسيو بوكيتينيو مدرب باريس سان جيرمان وتوتنهام السابق مدرباً جديداً .

 

تشيلسي ..وكان تشيلسي قد أصدر قراراً بإقالة جراهام بوتر في بداية أبريل ، قبل أن يقوم بتعيين فرانك لامبارد مدرباً مؤقتاً حى نهاية الموسم بشكل مؤقت .

 

تشيلسي ..وقد تعرض تشيلسي للهزيمة برباعية نظيفة في مجموع المباراتين ضد ريال مدريد في ربع نهائي المسابقة وبحسب "الجارديان" فإن التوقعات تشير بأن المدرب الأرجنتيني سيتم تعيينه كمدرب رئيسي لقيادة تشيلسي .


 

تشيلسي ..ويأتي هذا بعدما رفض الألماني جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق المهمة بسبب مخاوفه بشأن استراتيجية "البلوز" في التعاقدات.

 

تشيلسي ..وما جعل ناجلسمان يرفض المهمة كذلك قيام إدارة تشيلسي الممثلة في المالك الأمريكي تود بويلي بالدخول في مفاوضات مع بوكيتينو والبلجيكي فيسنت كومباني مدرب بيرنلي في نفس توقيت التفاوض معه.

 

تشيلسي ..ونجح المدرب السابق لنادي باريس سان جيرمان في إبهار مسؤولي نادي تشيلسي خلال مفاوضاتهم معه في الفترة الماضية، مما جعله الخيار الأول للإدارة.