الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يانكون يقود مران قوي لحراس المرمى بالمغرب

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 10:09 م
الأهلي
الأهلي

 قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي مرانًا قويًّا لرباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، في إطار استعدادات الأهلي لمباراة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

وأدى رباعي حراس المرمى تدريبات بدنية مكثفة، قبل أن يؤدي تدريبات متنوعة شهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية، لتجهيز جميع الحراس بالشكل المطلوب قبل المباراة.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة محمد الغزاوي عضو المجلس، إلى الدار البيضاء مساء أمس الثلاثاء.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء في مباراة الإياب التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، بعد أن كان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة على استاد القاهرة. 
 

قال عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق أن مواجهة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة. 


وقال عبد العزيز بنيج فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فى مباراة الذهاب الرجاء قدم شوط أول بشكل مميز أمام الأهلي، ولكن إذا كان استطاع تسجيل الفرص التى أتيحت له، كان الوضع تغير، ولكن محمد الشناوي تألق بشكل كبير. 


واضاف:" الأهلي دائمًا يعاقب أى فريق لم يستغل الفرص أمامه، لذلك الأهلي استحق أن يسجل هدفين فى المباراة، وأري أن ذلك بسبب قلة الخبرات فى فريق الرجاء ببعض اللاعبين، وهناك بعض اللاعبين من أوائل مبارياتهم فى دوري الأبطال وأمام الأهلي الفريق صاحب الخبرات.