الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يبلغ قائد برشلونة بعودته في الانتقالات الصيفية المقبلة

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 09:32 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يستمر الحديث حول عودة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقدم بالفعل برشلونة، بالفعل خلال الفترة الماضية، عرضه الرسمي الأول، لاستعادة خدمات النجم ليونيل ميسي، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي. 

 

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة. 


وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت الأيام الماضية، عودة ميسي للمدينة الكتالونية لمقابلة أصدقائه القدامى في الفريق، لمناقشة أمر عودته معهم. 

 

ويحتاج برشلونة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا". 


وفقًا للصحفي الإسباني تشافي كامبوس، فإن ميسي واثق ومتفائل بشأن العودة، وأكد لـ ألبا وبوسكيتس إذا تم استيفاء شروط تسجيله: سيعود لبرشلونة. 


وأوضح كامبوس، أن الإتفاق مع برشلونة متقدم للغاية، وفي حال استيفاء الشروط سيعود بشكل مؤكد. 

ومن المتوقع، أن يقدم برشلونة خطته المالية لرابطة الدوري الإسباني، الخاصة بالميركاتو الصيفي، قبل نهاية إبريل الجاري، لمناقشتها وإجراء تعديلات عليها حال تطلب الأمر ذلك.

 

الجدير بالذكر، أن عودة ميسي لبرشلونة، ستحقق ما بين 250 إلى 300 مليون يورو سنويا، ما بين قيمة بيع التذاكر، وقمصان الفريق التي تحمل اسمه.