الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على تشكيل يوفنتوس وانتر ميلان في كأس إيطاليا

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 08:30 م
يوفنتوس و انتر ميلان
يوفنتوس و انتر ميلان

أعلن ماسيمليانو الغيري المدير الفني لنادي يوفنتوس التشكيل الذي سيخوض به مباراة انتر ميلان في مباراة دور نصف النهائي في كأس ايطاليا والذي يقام في التاسعة مساء.

وجاء تشكيل يوفنتوس على النحو التالي : 

حراس المرمي : ماتيا بيرين.

 خط الدفاع: ماتيا دي تشيليو – جيلسون بريمير – ليوناردو بونوتشي – أليكس ساندرو.

 خط الوسط: مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو.

أمامهما: أنخيل دي ماريا – فابيو ميريتي – فيليب كوستيتِش.

 خط الهجوم: فيديريكو كييزا. 


بينما جاء تشكيل انتر ميلان على النحو التالي: 
 

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: اليساندرو باستوني - فرانشيسكو أتشيربي - ماتيو دامريان - فيديريكو ديماركو - دينزل دومفريس.

 خط الوسط: نيكولا باريلا - هاكان تشالهان أوجلو - مخيتريان.

 خط الهجوم: إدين دجيكو - لاوتارو مارتينيز.



الإنتر ضد يوفنتوس.. سيكون ملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة "ميلانو"، في التاسعة مساء اليوم مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الإنتر ويوفنتوس، في "إياب" الدور نصف النهائي ببطولة كأس إيطاليا، علماً بأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين منذ 3 أسابيع بملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو"، انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1 


الإنتر ضد يوفنتوس.. شهد معسكر ناديا الإنتر ويوفنتوس أحداثاً عدة ستؤثر بشكل كبير على شكل المواجهة بينهما، ففي إنتر ميلان نجح الفريق بقيادة مديره الفني سيموني إنزاجي في اجتياز عقبة بنفيكا البرتغالي في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما استعاد الفريق نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي بالفوز على إمبولي مطلع الأسبوع الحالي، بعدما غابت عنه الانتصارات في 5 مباريات متتالية بالمسابقة.

 

الإنتر ضد يوفنتوس..ويتطلع إنتر ميلان ومدربه إنزاجي الآن إلى تحقيق الفوز على يوفنتوس، بهدف التقدم إلى النهائي والحفاظ على فرصة الفوز بلقب الكأس، بعد الخروج صفر اليدين من بطولة الدوري، حيث فقد الفريق فرصة المنافسة على اللقب.

 

 

لإنتر ضد يوفنتوس.. كما تراجع ترتيب الإنتر إلى المركز السادس في الدوري الإيطالي، وسيواجه صعوبة خلال الأسابيع المقبلة في إنهاء الموسم بأحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ليصبح لقب الكأس بمثابة إنقاذ لموسم الفريق.

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. ونال الإنتر دعماً جيداً قبل مباراة الإياب، حيث ألغيت عقوبة الإيقاف على مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي تعرض للطرد خلال الوقت بدل الضائع من مباراة الذهاب لاحتفاله أمام جماهير يوفنتوس، بعد تسجيل هدف التعادل لنادي الإنتر في نهاية اللقاء.