الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصول حافلة الزمالك الي ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 08:00 م
حافلة الزمالك
حافلة الزمالك

وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.


وجاء ذلك من أجل مواجهة سيراميكا كليوباترا في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.


ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتأمين موقعه في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري عندما يواجه سيراميكا كليوباترا في الثامنة والنصف مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري العام. 


ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، بينما يحيل سيراميكا كليوباترا في المركز 11 برصيد 30 نقطة.
 

ويرغب نادي سيراميكا كليوباترا في كسر سلسلة التعالادت بالست جولات السابقة وذلك بتحقيق الفوز على الزمالك في مباراة اليوم من أجل تعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري فسيقفز من المركز 11 برصيد 30 نقطة للمركز التاسع برصيد 34 نقطة بفارق نقطة عن إنبي الثامن واثنين عن المصري والمقاولون صاحبا المركزين السابع والسادس. 


وضمت قائمة الزمالك لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد طارق - حاتم محمد "سكر"، الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي، الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.