الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد الوفاة وتصدر التريند.. كم تبلغ ثروة كيم كارداشيان

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 07:03 م
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كيم كارداشيان في صدارة “جوجل”..تصدر اسم الفنانة العالمية كيم كارداشيان، ترند موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية، وفي السطور التالية نستعرض حجم ثروة  كيم كارداشيان.

 

تعرف على ثروة كيم كارداشيان بعد تصدرها الترند 


كيم كارداشيان في صدارة “جوجل”.. تبلغ ثروة كيم كارداشيان، حوالي مليار دولار بعد تطوير وتوسع خط ملابسها Skims. كما لديها حصة بـ225 مليون دولار في Skims.


كيم كارداشيان في صدارة “جوجل”..وفي يناير 2021، باعت 20٪ من KKW Beauty إلى Coty مقابل 200 مليون دولار، بينما احتفظت بـ72٪ من الشركة (حصة بقيمة 500 مليون دولار).

 


كيم كارداشيان في صدارة “جوجل”.. كسبت نجمة تلفزيون الواقع أيضًا ما لا يقل عن 10 ملايين دولار سنويًا من خلال برنامجها التلفزيوني القديم Keeping Up with the Kardashians، والبرنامج الحالي The Kardashians.


وذلك إلى جانب الحملات الإعلانية ومنشورات مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال تطبيق لعبتها Kim Kardashian: Hollywood، كما أنها تمتلك محفظة أسهم في أمازون وديزني.


كيم كارداشيان .. تصدر اسم النجمة العالمية كيم كارداشيان تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بسبب وفاة شبيهتها والتي تدعى كريستينا أشتن جوركاني، وهي نجمة أفلام إباحية، حيث يشبهها البعض بكيم كارداشيان بسبب قرب ملامح الوجه.

كيم كارداشيان في صدارة “جوجل”..وعبرت أسرة كريستينا أشتن جوركاني، في بيان عبر الصفحة عن صدمتها وحزنها لما حدث. وجاء في النص "ببالغ الحزن والأسى، نشارك وفاة ابنتنا وأختنا الحبيبة الجميلة كريستينا أشتن جوركاني المؤسفة وغير المتوقعة".


وصدم العديد من معجبيها ومتابعيها بخبر وفاة النجمة في أعقاب هذة الأخبار الصادمة.
 

كيم كارداشيان في صدارة “جوجل”… رحلت عن عالمنا كريستينا أشتن جوركاني في المستشفى بعد ساعات من إجرائها عملية تجميل جراحية.


كيم كارداشيان في صدارة “جوجل” .. وشاركت عائلتها الأخبار المحزنة على الإنترنت، وفتحت صفحة على GoFundMe في محاولة للمساعدة في دفع تكاليف جنازتها الأسبوع المقبل، بحسب صحيفة آيريش ميرور  البريطانية.


كيم كارداشيان.. ولم تكن المرة الأولى التي تتصدر فيها كيم كارداشيان ترند محركات البحث جوجل، حيث تصدرته خلال الأيام الماضية، بعد ظهور مقطع صوتي لها حول انفصالها عن كانييه ويست يتصدر أغنية دريك الجديدة Search & Rescue.


جاء مقطع الصوت بـ كيم كارداشيان عن انفصالها بزوجها السابق "كانييه"، التى أدلت به فى الحلقة الأخيرة من برنامج "Keepin Up with the Kardashians" المذاع بعام 2021، ذلك خلال حديثها مع والدتها كريس جينر.

 

 

جاء المقطع وتقول فيه كيم كاردشيان: “لم أصل إلى هذا القرار فقط لأصل إلى هذا الحد، ولا أكون سعيدة.. تذكري ذلك”، بأغنيته الجديدة "Search & Rescue".

وتقول أغنية دريك الجديدة Search & Rescue  بما معناه: "أحتاج لأحد يكون معي، شخص للحصول على المال لا يأخذ مني لا يحتاجون لأن يكونوا بشهرتي. لا أعتقد بأنني ألتقي بهم في الأماكن التي أكون فيها ولكن في الأعماق أفكر فيك طوال اليوم، مامي".