الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي رياضي يكشف عن أكبر كارثة في تاريخ النصر ونهاية مأساوية بالدوري

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 05:53 م
النصر
النصر

وصف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، قرار إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا من تدريب الفريق الأول بنادي النصر، بـ"الكارثة الكبرى". 

 

أصبح الفريق الأول بنادي النصر مهددًا بالخروج من الموسم خالي الوفاض، بالإضافة إلى تهديده بعدم المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وودع نادي النصر، منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي من الدور نصف النهائي، كما ابتعد قليلا عن المنافسة بقوة على صدارة الدوري بعدما كان متصدرا جدول الترتيب لفترة طويلة من عمر المسابقة، علما أن العالمي حاليا يحتل وصافة جدول دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ56 نقطة من 23 مباراة. 

 

وكتب عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "لازلت غير مستوعب ما حدث، فجأة و بقدرة قادر تحول العمل والتنظيم و الانضباط التكتيكي (حتى لو كانت هناك بعض الأخطاء الفنية) لفوضى ولا مبالاة لو دفع كارهي النصر مال قارون لم يتحقق كل ذلك لكنه تحقق بسبب قرار إقالة جارسيا". 

 

وأضاف الإعلامي النصراوي: "قرار إقالة جارسيا أصنفه بأنه أكبر كارثة في تاريخ النصر"، مقدما اقتراحا مثيرا إلى الشارع الرياضي النصراوي، بضرورة عودة جارسيا لتدريب العالمي فيما تبقى من الموسم الجاري. 

 

وقال عبدالعزيز المريسل: "أفضل حل و قد ناديت به منذ نهاية مباراة الهلال التي أثبتت أن جارسيا هو الصح رغم بعض أخطائه هي عودة جارسيا، أعرف أن ذلك صعب لكني أراه أفضل حل الأن، لازال بالإمكان تخفيف المصيبة". 
 

وناشد الإعلامي النصراوي، أصحاب القرار في نادي النصر، بعودة المدرب الفرنسي، كاتبا: "أعيدوا جارسيا، أعيدوا جارسيا، أعيدوا جارسيا، قبل أن ينهي الفريق موسمه في ترتيب كارثي بالدوري".