الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وائل القباني: الزمالك عاش على الدوري وكأس الموسم الماضي

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 05:05 م
وائل القباني
وائل القباني

تحدث وائل القباني نجم الزمالك السابق، عن الوضع الحالي داخل القلعة البيضاء، مؤكدًا أن الفترة الحالية، سيئة بالنسبة للفريق، وهناك أزمات كبيرة يمر بها النادي، سواء إدارية أو فنية. 

 

وقال وائل القباني فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"  الأمور صعبة و داخل الزمالك، لا يوجد استقرار إداري أو فني ، الموسم الماضي كان الزمالك أفضل من حيث كل شئ، والزمالك عاش على الدوري وكأس الموسم الماضي.

 

وأضاف، أن هناك مشكلة كبيرة أيضًا وهو دخول الخصم فى جملة مفيدة، ومن أجل أن ينجح الزمالك ويستمر فى تحقيق البطولات، لابد أن يكون هناك تركيز فقط فى أمور النادي.



وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 


الزمالك ضد سيراميكا.. ترتيب الدوري المصري قبل لقاء اليوم 

 

ويقع الزمالك في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، وجاء الجدول كالاتي:

1- الأهلي 53 نقطة

2- فيوتشر 49 نقطة

3- بيراميدز 46 نقطة

4- الزمالك 40 نقطة

5- الاتحاد السكندري 40 نقطة

6- المقاولون العرب 36 نقطة

7- المصري البورسعيدي 36 نقطة

8- فاركو 35 نقطة

9- إنبي 32 نقطة

10- سموحة 31 نقطة

11- سيراميكا كليوباترا 30 نقطة

12- غزل المحلة 30 نقطة

13- أسوان 28 نقطة

14- الإسماعيلي 26 نقطة

15- الداخلية 25 نقطة

16- البنك الأهلي 24 نقطة

17- طلائع الجيش 18 نقطة

18- حرس الحدود 16 نقطة

 

ويبحث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، عن الفوز الأول له مع الأبيض، عندما يواجه نظيره سيراميكا كيلوباترا، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل أوسوريو مع المقاولون العرب في أول ظهور له مع الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وبدأ مدرب الزمالك الجديد مهمته في ظل أوضاع فنية في غاية الصعوبة، في ظل تراجع مستوى الفريق فنيا، وودع بطولة كأس مصر للموسم الماضي ودوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات وابتعد عن المنافسة في الدوري المصري بعد احتلاله المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

 

ونشر حساب الزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة اوسيريو :"رحبوا معنا بمدربنا الكولومبي خوان كارلوس".