الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم المغرب الأسبق: الهدف المبكر سلاح الرجاء لتحقيق الريمونتادا ضد الأهلي

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 04:21 م
عبد العزيز بنيج
عبد العزيز بنيج

الرجاء ضد الأهلي.. أكد عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق ، أن الرجاء البيضاوي المغربي ينقصه العديد من الخبرات التى ترجح كفة النادي الأهلي ، وذلك ما ظهر فى لقاء الذهاب بدوري أبطال أفريقيا.

 

نجم المغرب الأسبق: الهدف المبكر سلاح الرجاء لتحقيق الريمونتادا ضد الأهلي

 

وقال عبد العزيز بنيج فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي فريق يملك العديد من الخبرات فى المباريات الإقصائية بدوري أبطال أفريقيا وهو أكثر الفرق تحقيقًا للبطولة.

 

وأضاف:" إذا كان الرجاء يرغب فى التأهل على حساب الأهلي لابد من البداية بضغط قوي، واستغلال عامل الأرض والجمهور.

 

وتابع:" حماس الجماهير فى مباراة الإياب، بجانب العمل الفني من قبل الضغط على لاعبي الأهلي، وأري أن التسجيل فى بداية المباراة، سيكون حاسم لفريق الرجاء وقد يغير من المباراة. 

 

الرجاء ضد الأهلي.. ثنائي عملاق المغرب يغيب عن التدريبات بداعي الإصابة




الرجاء ضد الأهلي.. كشفت تقارير صحفية مغربية، أن إدارة نادي الرجاء المغربي رصدت مكافآت مالية ضخمة لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق حلم الوصول إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي.

 

الرجاء ضد الأهلي.. ويستضيف الرجاء المغربي نظيره الأهلي، السبت المقبل، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وكانت مواجهة الذهاب على ستاد القاهرة قد انتهت لصالح الأهلي بثنائية دون رد.

 


الرجاء ضد الأهلي.. وأكد موقع "هيسبريس" المغربى، نقلا عن مصدر داخل الرجاء أن الإدارة برئاسة عزيز البدراوي، خصصت مكافآت مالية مهمة للاعبين، مقابل قلب الطاولة على الأهلي في موقعة الإياب، وضمان التأهل إلى نصف النهائي.

 


الرجاء ضد الأهلي.. وأوضح الموقع أن المكافآت التي خصصها رئيس الرجاء للاعبيه تصل إلى 80 ألف درهم، في حال تجاوز عقبة الأهلي.

 

في ذات الصدد، غاب ثنائي الرجاء المغربي محمد الناهيري وعبد الصمد البدوي عن تدريبات الفريق، أمس الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وفقًا لموقع "البطولة" المغربي، لم يشارك البدوي في المران بداعي الإصابة التي يشكو منها، بينما حضر الناهيري الحصة التدريبية لكن دون مشاركته فيها، حيث أخبر الطاقم الطبي بشعوره ببعض الآلام.


 

ويلتقي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الترجي وشبيبة القبائل مع الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي والرجاء المغربي.