السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليه لأ وسفاح الجيزة.. أعمال تعرض قريبا على "شاهد vip"

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 03:34 م
مصر تايمز

تستعد المنصات الإلكتروينة لعرض مجموعة من الأعمال الجديدة، ومنها منصة "شاهد vip" التي بدأت الترويج عن مسلسلات تستعد لعرضها قريبا، وذلك بعد انتهاء مسلسلات شهر رمضان الكريم، وفيما يلي نتعرف على قائمة المسلسلات التي تعرض قريبا على "شاهد vip"

 

سفاح الجيزة

يستعد الفنان أحمد فهمي لعرض مسلسل جديد “سفاح الجيزة”، وهو عمل عبارة عن مجموعة من الجرائم يقوم بها شخص يطلق عليه لقب سفاح الجيزة.


من المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد الأصلية، حيث أن هذا المسلسل من المسلسلات التى يتم عرضها فى الموسم الدرامي الجديد.

 

سكر

مسلسل "سكر" مأخوذ عن رواية "صاحب الظل الطويل" للكاتبة الأمريكية جين ويبستر ومكون من 8 حلقات، من بطولة حلا الترك، معتز هشام، ياسمينا العبد، ديمة، محمد الحربي، ماجدة زكي محمد ثروت وريهام الشنواني، كتابة هبة حمادة، والإخراج لـ تامر مهدي.

 

 

اللعبة 4

قررت أسرة “اللعبة 4 ” عرض المسلسل عقب عرض الموسم الثالث في شهر رمضان الماضي، عبر شبكة قنوات MBC خلال شهر رمضان 2023، وتقرر طرحه رسميًا 7 مايو 2023 عبر فضائية شاهد الرقمية.

 

 

ليه لأ 3

الموسم الثالث من مسلسل "ليه لأ" هو أحد الأعمال التي ينتظر عرضها الجمهور وأعلنت "شاهد vip" عن عرضه قريبا.

المسلسل مكون من 15 حلقة وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيري" ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

 

 

روز وليلى

وتضم قائمة أعمال منصة "شاهد vip" التي ستعرض قريبا مسلسل "روز وليلى".

ومسلسل "روز وليلى" أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و "Ana" و "Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل ("Mad Dogs" و "Cardella" و "On the Way to Denmark" وغيرها)، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.