الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات المجانية الناقلة لقمة الإنتر ضد يوفنتوس بنصف نهائي كأس إيطاليا

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 02:42 م
الإنتر ضد يوفنتوس
الإنتر ضد يوفنتوس

الإنتر ضد يوفنتوس.. يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية، اللقاء الذي يجمع بين فريق إنتر ميلان ويوفنتوس، اليوم الأربعاء، بملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة "ميلانو"، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات "إياب" الدور نصف النهائي ببطولة كأس إيطاليا، علماً بأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين منذ 3 أسابيع بملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو"، انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

 

القنوات المجانية الناقلة لقمة الإنتر ضد يوفنتوس بنصف نهائي كأس إيطاليا

 

 

وتنقل أحداث اللقاء على قنوات مجانية وهم: قناة Look Sport RO 3، قمر صناعي: ثور 8.0 W، التردد: 12168، الاستقطاب: رأسي V، معدل الترميز: 30000، تصحيح الخطأ: 3/4

 

قناة Sport 2 Hungary، قمر صناعي: ثور 8.0 W، التردد: 11766، الاستقطاب: رأسي V، معدل الترميز: 28000، تصحيح الخطأ: 3/4، التشفير: إرديتو 2

 

والتقي فريق الإنتر مع يوفنتوس في 235 مباراة سابقاً قبل صدام نهائي كأس إيطاليا، أستطاع فريق يوفنتوس أن يحسم الفوز في 109 مباراة بينهما، فيما حقق فريق إنتر ميلان الفوز في 68 مباراة، وسيطر التعادل بينهما على 58 مباراة، وسجل لاعبي يوفنتوس 345 هدف، بينما سجل لاعبي الإنتر 285.

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. شهد معسكر ناديا الإنتر ويوفنتوس أحداثاً عدة ستؤثر بشكل كبير على شكل المواجهة بينهما، ففي إنتر ميلان نجح الفريق بقيادة مديره الفني سيموني إنزاجي في اجتياز عقبة بنفيكا البرتغالي في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما استعاد الفريق نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي بالفوز على إمبولي مطلع الأسبوع الحالي، بعدما غابت عنه الانتصارات في 5 مباريات متتالية بالمسابقة.

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. ويتطلع إنتر ميلان ومدربه إنزاجي الآن إلى تحقيق الفوز على يوفنتوس، بهدف التقدم إلى النهائي والحفاظ على فرصة الفوز بلقب الكأس، بعد الخروج صفر اليدين من بطولة الدوري، حيث فقد الفريق فرصة المنافسة على اللقب.

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. كما تراجع ترتيب الإنتر إلى المركز السادس في الدوري الإيطالي، وسيواجه صعوبة خلال الأسابيع المقبلة في إنهاء الموسم بأحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ليصبح لقب الكأس بمثابة إنقاذ لموسم الفريق.

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. ونال الإنتر دعماً جيداً قبل مباراة الإياب، حيث ألغيت عقوبة الإيقاف على مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي تعرض للطرد خلال الوقت بدل الضائع من مباراة الذهاب لاحتفاله أمام جماهير يوفنتوس، بعد تسجيل هدف التعادل لنادي الإنتر في نهاية اللقاء.

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. وفي المقابل نال يوفنتوس دفعة معنوية هائلة قبل هذه المواجهة الصعبة في الكأس، وألغيت عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليتقدم الفريق إلى المركز الثالث في جدول المسابقة، ويصبح مرشحاً بقوة لحجز أحد مقاعد دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.

 

وإضافة لهذا اجتاز الفريق عقبة سبورتنج لشبونة البرتغالي في ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، وتأهل لمواجهة إشبيلية في نصف النهائي، ليصبح مرشحاً بالخروج من الموسم الحالي بلقبين كأس إيطاليا، والدوري الأوروبي، ولهذا يتطلع الفريق إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم للتأهل إلى نهائي الكأس، وتدعيم فرصه في الفوز باللقب المحلي.

 

نابولي يتفوق على يوفنتوس ويؤمن صدارة ترتيب الدوري الايطالي
 

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. حقق نابولي فوزًا قاتلاً على يوفنتوس بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما  بملعب "أليانز ستاديوم"، ليقترب أكثر من أي وقت من لقب الدوري الايطالي للمرة الاولى منذ 1990.

 

نابولي يعيش أفضل أيامه على المستوى المحلي، تحت قيادة المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي الذي بات على بعد خطوات من إعادة لقب "الكالتشيو" إلى مدينة الجنوب، بعد 33 عامًا من آخر ألقابه المحققة بفضل الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا.
 

ورفع نابولي رصيده الى 78 نقطة بفارق 17 نقطة عن لاتسيو الثاني وسيكون قادرًا على خطف اللقب الثالث في تاريخه رسميًا في المرحلة المقبلة قبل ست مراحل من النهاية، في حال فوزه على ضيفه المتواضع ساليرنيتانا وخسارة أو تعادل لاتسيو خارج أرضه ضد الإنتر.


ودخل نابولي الى المباراة بعد خيبة الخروج من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء بتعادله على أرضه مع ميلان 1-1 عقب خسارته 0-1 ذهابًا.

 

أما يوفنتوس فدخلها بمعنويات عالية منتشيًا أولا من عودته الى المركز الثالث بعد تعليق عقوبة حسم 15 نقطة من رصيده وتأهله الى نصف نهائي الدوري الاوروبي على حساب سبورتينج لشبونة البرتغالي.