السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سهير المرشدي في صدارة "جوجل" لهذا السبب

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 11:19 ص
سهير المرشدي
سهير المرشدي

سهير المرشدي .. تصدر اسم الفنانة سهير المرشدي تريند محرك البحث الشهير “جوجل” بعدما أجرت مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC" المذاع عبر قناة dmc.

 

سهير المرشدي تريند “جوجل”.. عبرت سهير المرشدي عن مدى سعادتها بالمشاركة كضيفة شرف في مسلسل ضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

 

سهير المرشدي تتحدث عن ابنتها

وأعربت سهير المرشدي عن مدى سعادتها بنجاح ابنتها الفنانة حنان مطاوع في مسلسل "سره الباتع" من خلال دور البطولة المنفردة من مسلسل  "وعود سخية".

 

 

وقالت سهير المرشدي في مداخلة مع برنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر قناة dmc: "رأيي في أداء حنان في رمضان زي رأي كل الناس، إنها مبسوطة بيها وفرحانة كان مطلب شعبي من كل الناس اللي قابلتهم إن حنان تعمل بطولة مطلقة، وبعدها كلموني وقالوا الدنيا نورت لما حصلت على الفرصة".

 

جدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع شاركت في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل "وعود سخية" وهو عمل يتكون من 15 حلقة، ويشارك به الفنان نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبد العزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

 

سهير المرشدي في ضرب نار

 

عادت سهير المرشدي بعد غياب 4 سنوات إلى الدراما من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2023.

 

المسلسل  “ضرب نار”من بطولة من بطولة كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبه وايمان السيد ومن تاليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفي فكري .

 

 سهير المرشيدي 
 

ويعد أخر عمل شاركت به قبل “ضرب نار” من خلال مسلسل “طايع” الذي عرض عام 2018 وشارك في بطولته عمرو يوسف وصبا مبارك .

 

يذكر أن مسلسل "طايع" كان قد عرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2018، وحقق نجاح جماهيري كبير ظهر من خلال نسب المشاهدة ومنشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وشارك عمرو يوسف في بطولته مع الفنان عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدى، محمود البزاوى، هند عبد الحليم، مها نصار، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.