الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة الإنتر ضد يوفنتوس في كأس إيطاليا

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 10:30 ص
الإنتر ضد يوفنتوس
الإنتر ضد يوفنتوس

الإنتر ضد يوفنتوس.. يلتقي فريق الإنتر ويوفنتوس اليوم الاربعاء، في مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات "إياب" الدور نصف النهائي ببطولة كأس إيطاليا، على ملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة "ميلانو"، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وانتهت احداث مباراة الذهاب التي جمعت بين  الإنتر ويوفنتوس على ملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو"، انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1، ويسعى الفريقان اليوم الى تحقيق الفوز من أجل التأهل الى نهائي كأس إيطاليا.

 

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام يوفنتوس اليوم

 

حارس المرمى: أونانا ، في خط الدفاع: اليساندرو باستوني – فرانشيسكو أتشيربي -ماتيو دامريان _ فيديريكو ديماركو- دينزل دومفريس، وفي خط الوسط: – نيكولا باريلا – هاكان تشالهان أوغلو- مارسيلو بروزوفيتش، وفي خط الهجوم: إدين دجيكو – لاوتارو مارتينيز

 

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام إنتر ميلان

 

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني، خط الدفاع: أليكس ساندرو، فيديريكو غاتي، دانيلو ، خط الوسط: فيليب كوستيتش، أدريان رابيو، مانويل لوكاتيلي، نيكولو فاجيولي، ماتيا دي شيليو 
خط الهجوم: آنخيل دي ماريا، دوشان فلاهوفيتش

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. شهد معسكر ناديا الإنتر ويوفنتوس أحداثاً عدة ستؤثر بشكل كبير على شكل المواجهة بينهما، ففي إنتر ميلان نجح الفريق بقيادة مديره الفني سيموني إنزاجي في اجتياز عقبة بنفيكا البرتغالي في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما استعاد الفريق نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي بالفوز على إمبولي مطلع الأسبوع الحالي، بعدما غابت عنه الانتصارات في 5 مباريات متتالية بالمسابقة.

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. كما تراجع ترتيب الإنتر إلى المركز السادس في الدوري الإيطالي، وسيواجه صعوبة خلال الأسابيع المقبلة في إنهاء الموسم بأحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ليصبح لقب الكأس بمثابة إنقاذ لموسم الفريق.

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. ونال الإنتر دعماً جيداً قبل مباراة الإياب، حيث ألغيت عقوبة الإيقاف على مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي تعرض للطرد خلال الوقت بدل الضائع من مباراة الذهاب لاحتفاله أمام جماهير يوفنتوس، بعد تسجيل هدف التعادل لنادي الإنتر في نهاية اللقاء.

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. وفي المقابل نال يوفنتوس دفعة معنوية هائلة قبل هذه المواجهة الصعبة في الكأس، وألغيت عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليتقدم الفريق إلى المركز الثالث في جدول المسابقة، ويصبح مرشحاً بقوة لحجز أحد مقاعد دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.

 

الإنتر ضد يوفنتوس.. وإضافة لهذا اجتاز الفريق عقبة سبورتنج لشبونة البرتغالي في ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، وتأهل لمواجهة إشبيلية في نصف النهائي، ليصبح مرشحاً بالخروج من الموسم الحالي بلقبين كأس إيطاليا، والدوري الأوروبي، ولهذا يتطلع الفريق إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم للتأهل إلى نهائي الكأس، وتدعيم فرصه في الفوز باللقب المحلي.