الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نسليهان تتعرض للخيانة من زوجها على طريقة "شاكيرا وبيكيه".. ما القصة؟

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 10:24 ص
زوج نسليهان مع إمراة
زوج نسليهان مع إمراة مجهولة

نسليهان تتصدر تريند “جوجل”.. تصدر اسم الفنانة التركية نسليهان اتاغول تريند محرك البحث الشهير “جوجل” وذلك بعدما انتشرت صور للممثل التركي قادير دوغلو، زوج نسليهان اتاغول، مع إمرأة مجهولة الهوية حيث ظهرا وهما يقبلان بعضهما في إحدى المناسبات.

 

نسليهان تتصدر تريند “جوجل”..  ظهر قادير زوج نسليهان في الصور التي التقطتها الكاميرات مع أحد الفتيات في لقطات رومانسية خلال إحدى المناسبات، حيث بدا الثنائي منسجمين تماماً، وتبين من بعدها أن الفيديو ليس لنسليهان بل لامرأة تشبهها كثيراً الأمر الذي تسبب بصدمة للجمهور من شدة الشبه بينهما

 

نسليهان تتصدر تريند “جوجل”

نسليهان تتصدر تريند “جوجل”.. أثارت تلك الصور موجة من الغضب لدى محبي الفنانة التركية نسليهان، مؤكدين أنهما يحبان بعضهما حبا كبيرا ولا يستطيع خيانتها، ولكن الصور تثبت عكس ذلك تماما.

 

نسليهان .. كان اسم الممثلة التركية، نسليهان اتاغول،  قد تصدر وسائل التواصل وذلك بالتزامن مع  نفي زوجها الممثل قادير دوغلو زواجه عرفيًا، واضعًا الامر في خانة الاشاعات التي تلاحقه وزوجته.

 

نسليهان تتصدر تريند “جوجل”

 

أيضا دخل اسم نسليهان اتاغول التراند بعدما تحدثت المعلومات عن اختيارها لبطولة فيلم Aaahh Belinda الذي سبق وصدر في عام 1986 حيث من المُقرر اعادة تصويره لصالح إحدى المنصات الرقمية، على ان تُجسد نسليهان شخصية “سراب”.

 

يدور الفيلم  حول ممثلة مسرح ناجحة وهي “سراب” تتلقى عرضًا للتمثيل في إعلان، إلا ان هذه المشاركة في الإعلان التجاري سيقلب حياتها رأسًا على عقب.

 

من هي نسليهان ؟

 

نسليهان أتاغول من مواليد 20 أغسطس 1992 إسطنبول، تركيا، ممثلة تركية، من أب شركسي وأم بيلاروسية.

 

 اشتهرت نسليهان في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات بما في ذلك دورها في مسلسل “حب أعمى”.

 

 

أعمال نسليهان وزوجها قادير

ومؤخرا، اجتمع الثنائي الأشهر في تركيا، نسليهان أتاغول وقادير دوغلو في مسلسلهما  “على مشارف الليل Gecenin Ucunda”، ويعد هذا ثاني عمل لهما معاً بعد مسلسل “فاتح حربية”. وحيث تألقت فيه الفنانة التركية نسليهان بشخصية المحامية “ماجدة”، بينما لعب زوجها قادير دوغلو دور “كاظم إيشيك”، الشقيق الكبير لزوج “ماجدة” الذي يدعى “أحمد إيشيك”، والذي وقعت بحبه وتزوجته.