الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد قليل.. النطق بالحكم على المتهم بقتل الطفلة "جنى" في بولاق الدكرور

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 10:30 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تصدر محكمة جنايات الجيزة، بعد قليل، حكمها على المتهم الرئيسي بـ إنهاء حياة الطفلة جنى بمنطقة بولاق الدكرور، وإخفاء جثتها داخل غرفة للصرف الصحي بمركز كرداسة، والتصديق على إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي.

 

بعد قليل.. النطق بالحكم على المتهم بقتل الطفلة "جنى" في بولاق الدكرور

 


ويصدر الحكم برئاسة المستشار طارق خميس محمد، وعضوية المستشارين أحمد محمد البطران وهاني صبري أحمد وأمانة سر خالد شعبان سيد ورأفت عبد التراب محمد.

 

وأحالت جهات التحقيق في وقت سابق القضية التي حملت رقم 1299 سنة 2021 مركز كرداسة، والمتهمين  فيها هم  كل من  م. ف 20 سنة طالب (محبوس)، وم. ع  16 سنة (محبوس)، ومحمود ع  28 سنة عامل، وع. ف  23 سنة، عامل (محبوس)، إلى محكمة الجنايات.

 

واتهمت جهات التحقيق  المتهمين الأول والثاني، بقتل الطفلة "جنى. ع" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، حيث أعدا رباطا، وحددا مسكن في عقار يقطن به المتهم الأول لارتكاب الواقعة، وما أن شاهدوا الطفلة أثناء عودتها لمنزلها حتى استدرجاها إلى داخل المسكن، بعدها لف المتهم الأول الرباط من خلفها حول العنق واعتصر بيديه الرباط، حتى لفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.


والمتهمان الثالث والرابع علما بوقوع الجريمة الأولى، وأعانا المتهمين الأول والثاني على الفرار من وجه القضاء، بارتكاب الجريمة موضوع الاتهام التالي وعدم الإبلاغ عن الأخيرين، ودون تقديم المعلومات التي تتعلق بالجريمة الأولى إلى الجهات الأمنية.

 

والمتهمون جميعا، أخفوا جثة المجني عليها دون إخبار الجهات القضائية، وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة موتها وأسبابها، والمتهمان الأول والثاني حازا أداة رباط دون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية واستخدامها في الاعتداء على المجني عليها.