السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أول لقاء مع أسرة عريس قنا ضحية اللصوص:"ابننا راح في غمضة عين وعاوزين حقه"

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 11:33 م
مصر تايمز

خيم الحزن على أهالي مركز دشنا شمال محافظة قنا، بعد وفاة شاب يبلغ من العمر 25 عامًا أطلق عليه أصدقائه لقب "عريس الجنة"، بعد وفاته متأثرًا بطلق ناري، قبل أيام من خطوبته على إحدي الفتيات، بينما أصيب صديقه بطلق ناري في الذراع.

 

 أول لقاء مع أسرة عريس قنا ضحية اللصوص:"ابننا راح في غمضة عين وعاوزين حقه"

 

وشيع مئات من الأهالي بمركز دشنا، في مشهد مهيب جثمان الشاب "محمود" المتوفي بطلق ناري حال استقلاله وصديقه المصاب بالذراع دراجة نارية، بهدف سرقة المركبة منهما، بمدخل قرية السمطا بالقرب من مركز قنا وبالتحديد عند منطقة الزبيدي.

 

وانفرد موقع "مصر تايمز" بأول لقاء مع أسرة الضحية، وأوضحوا أنهما كانا في حفل زفاف آخر وأثناء عودتهما مستقليين الموتوسيكل، خرج عليهم مجموعة من قطاع الطرق بهدف سرقة المركبة، وفشلوا في ذلك فقاموا بإطلاق النار عليهما.

 

وأوضح شقيق المجني عليه، أنه تلقي يوم الأحد في الساعة ١.٣٠ صباحًا اتصال يفيد بمقتل شقيقه بالقرب من قرية اولاد عمرو، وقال "صاحبه جمال بعت لابن عمي لوكيشن وقاله أنهم بيموتوا، وصلت لقيت الإسعاف اخدتهم ومحمود عايش، المكان غير مهيئ الإسعاف لقيتهم بصعوبة لأنهم في بطن الترعة مش على الشارع الرئيسي".

 

واستكمل صديق المجني عليه والمتلقي لرسالة المصاب بموقع الحادث، مضيفًا "اتصل بيا جمال قالي احنا بنموت بعتنا اسعاف مجهزة اخدته وعملنا محضر، محمود عريس في الجنة خطوبته الخميس الجاي، وعاوز اقول أن المكان دا مشهور بقطاع الطرق والحرامية وضلمة مفيش لمبة واحدة وكله سرقة، وان شاء الله حقه راجع".