الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طلبتها ونلتها.. أسرة معتمرة قنا المتوفاة بالسعودية: كانت كل صلاة تدعي تزور مكة ودُفنت بجوار قبر السيدة خديجة

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 10:58 م
معتمرة قنا المتوفية
معتمرة قنا المتوفية بالسعودية

لقي خبر وفاة السيدة "فهيمة علي" ابنه محافظة قنا والمعتمرة في مكة المكرمة، تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بآخر أيام الشهر الكريم ودفنها بجوار قبر السيدة خديجة بنت خويلد، وحقق الله لها دعوتها خلال الأشهر الماضية ودفُنت في مكة بعد وفاتها.

 

طلبتها ونلتها.. أسرة معتمرة قنا المتوفاة بالسعودية: كانت كل صلاة تدعي تزور مكة ودُفنت بجوار قبر السيدة خديجة 

 

 

وبمشاعر تجمع بين السعادة لحسن خاتمتها والحزن على فراقها، أوضح ذويها عبر بث مباشر على موقع "مصر تايمز" أنها ذهبت إلى عمره أكثر من مرة، ولكنها تمنت أن تكون هذه المرة هي الأخيرة وتفيض روحها إلى بارئها في رحاب الكعبة المشرفة.

وأشار السيد "محمد ابراهيم" نجل السيدة المتوفاة في العمرة، أنها تبلغ من العمر 65 عامًا، معروف عنها حسن الخلق وحب الناس، الحت على الله في الدعاء بأن تلقاه وهي معتمرة وتدفن في مكة المكرمة، وقال "امي كانت تحب تسمع البرامج الدينية وامنتيها آخر فترة تتوفي في الكعبة وتدفن هناك، كنت أقولها مش عاوزة نزورك في قبرك وندفنك هنا كانت ترفض وتقول ربنا يكتبها ليا".

 

واستكمل "احمد محمد" تاجر خشب وأحد أقارب السيدة، أنها معتادة الاحرام بملابس سوداء ولكن في هذه المره ارتدت الأبيض، وودعت كل أهالي بلدتها، وقال "كل مرة تقولهم اللي عاوز حاجة يقولي اجيبها معايا لكن المرة دي كانت بتقول ان شاء الله مش هرجع، هنيئًا لها حسن الخاتمة".