الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عصام السقا تريند رقم 1 على "جوجل" لهذا السبب

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 08:41 م
عصام السقا
عصام السقا

عصام السقا .. تصدر اسم الفنان عصام السقا تريند محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد وصوله مسقط رأسه مركز ملوي جنوب المنيا.

 

عصام السقا .. استقبل أهالي مركز ملوي بمحافظة المنيا ، الفنان عصام السقا،  استقبال حافل بعد تألقه في مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحا كبيرا ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

عصام السقا في صدارة “جوجل”

 

عصام السقا .. التف حوله عدد كبير من أهله في محافظة المنيا، بعد نجاحه في شخصية نعيم التي جسدها ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة.

 

 

في وقت سابق، أشار عصام السقا في تصريحاته لإنرجي، إلى أن الجمهور تفاعل مع مسلسل جعفر العمدة وشخصيته، قائلا:"  الناس بتأمني اوعى تخونه والنبي.. وكلنا في دايرة حياتنا اتعرضنا لصدمات وإن في ناس هتبقى ضهرك وتتخلى عنك.. وفكرة إن نعيم كويس الناس عاوزه تشوف اللي مفتقداه في الشخصية دي". 

 


وأكد عصام السقا على أن صناع جعفر العمدة كانوا حريصين على تجنب مشاهد الدموية والعنف في أحداث العمل، موضحا:"  حتى خناقة نعيم هتلاقيه مستخدمش أي أسلحة لإن كلنا عاوزين نبقى بعيد عن استخدام أسلحة".

 

وأشاد عصام السقا بالفنان محمد رمضان وتجربة التعاون معه قائلا:" محمد رمضان على مستوى التمثيل الشهادة فيه مجروحة.. وبيحب كل الناس وعاوزها كلها منورة ومبسوطة وكان لطيف جدا مع كل الناس".

 

من هو عصام السقا؟

استطاع أن يجذب الأنظار منذ ظهوره في الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث بدأ مشواره الفني عام 2009 في مسلسل "لحظات حرجة" مع المخرج أحمد صالح، وقدم "ضل راجل"، و"كلبش"، و"كوفيد 25"، ويشارك حاليا مع أهم النجوم في مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان بشخصية "نعيم" وهو الرجل الأول والقريب من جعفر العمدة، كما يشارك في مسلسل المداح 3 بطولة الفنان حمادة هلال، بشخصية "عصام"، هو الفنان عصام السقا.

 

أبطال مسلسل “جعفر العمدة”

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

عصام السقا