السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادي رضوان يجري عملية الرباط الصليبي

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 08:14 م
شادي رضوان
شادي رضوان

أجري شادي رضوان لاعب النادي الأهلي عملية الرباط الصليبي اليوم في أحد المستشفيات بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ونشر أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : شادي رضوان لاعب الأهلي يجري جراحة الرباط الصليبي.

وفي سياق أخر وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى المغرب لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.


وخاض الفريق مرانه الأخير على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، حيث أنهى استعداداته قبل السفر إلى المغرب لخوض المباراة.

 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل، سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

 

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السفر إلى المغرب مبكراً من أجل التأقلم على الأجواء المحيطة بالفريق فى الأراضي المغربية، من طقس والضغوط الجماهيرية والإعلامية وزيادة تركيز اللاعبين وعدم انشغالهم بأي أمور خارجية تفقدهم تركيزهم في هذه المباراة الصعبة.

 

وأكد رشيد الطاوسي المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الرجاء المغربي، على أن حظوظ الرجاء في التأهل للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لا تزال قائمة، واصفاً في الوقت ذاته النادي الأهلي بـ "ريال مدريد إفريقيا".

 

وقال رشيد الطاوسي، في تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، "الأهلي هو ريال مدريد دوري أبطال أفريقيا، تعتقد أنه انتهى لكنه يغدر بك في لحظة".