الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يستغل خطة باريس ويغري ميسي بعرض تاريخي جديد

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 07:59 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

بدأ نادي باريس سان جيرمان، التخطيط للموسم الجديد، بدون الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بتطورات غاية بالأهمية مع دخول الهلال مجددا في الصفقة العالمية.
 

ويرتبط ميسي بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023؛ وسط اهتمام كبير من الهلال، للتعاقد معه، وأنباء عديدة عن عودة اللاعب إلى برشلونة. 


ومازال يمتلك الهلال  فرصة، من أجل إقناع ليونيل ميسي بالوصول إلى الرياض في الموسم المقبل، خاصة مع ما أكدته صحيفة "Le Parisien" الفرنسية اليوم الثلاثاء، عن العرض الضخم للأرجنتيني من الزعيم وسط عدم الاتفاق مع إدارة باريس على طلبات "ليو" وعدم قدرة برشلونة على تسجيله خلال الفترة القادمة.  


وأفادت صحيفة " Le Parisien"، اليوم الثلاثاء، أن نادي باريس سان جيرمان يقول أن تجديد عقد ميسي في طريق مسدود، بسبب طلب خورخي ميسي وكيل اللاعب زيادة في راتبه بعد فوزه بكأس العالم وهذا الأمر يعيق المفاوضات.  
 


على الجانب الأخر، نفى خورخي ميسي، أن توقف مفاوضات التجديد مع باريس سان جيرمان بسبب الراتب، مؤكدا بأنهم ينتظروا للمشروع الرياضي وخصوصًا اسم المدرب الجديد. 

 

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة " Le Parisien"، أن ميسي لديه عرض من الهلال بقيمة 400 مليون يورو، في إشارة واضحة لاحتمالية اتفاق الأرجنتيني على اللعب في السعودية من بوابة الزعيم، في ظل صعوبة انضمامه لبرشلونة بسبب الوضع الاقتصادي الصعب، الذي يعيشه "البلاوجرانا".