الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة انتقال الشحات لبيراميدز

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 07:08 م
حسين الشحات
حسين الشحات

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز حقيقة ما تردد بشأن تقديم عرض لضم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي ينتهي عقده مع الأحمر بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد دون شرط موافقة الأهلي.

 


وترددت أنباء حول تقديم نادي بيراميدز عرض مغري لضم نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق السماوي، في ظل عدم معرفة موقفه اتجاه القلعة الحمراء بجانب العروض الكثيرة التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

 

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة انتقال "الشحات" لبيراميدز


وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "غير صحيح بالمرة الأنباء المتداولة بشأن تقديم نادي بيراميدز عرض لضم حسين الشحات نجم النادي الأهلي هو لاعب كبير ولكن هذا لم يحدث".


ويشارك الشحات بشكل أساسي مع المارد الأحمر في الوقت الحالي، ويحظى بثقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء والذي يعتمد عليه بشكل كبير في الجانب الخططي والتكتيكي، وتألق بصورة كبيرة خلال المباريات الماضية سواء محلية او أفريقية.

 

وانتقل اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر قادمًا من العين الإماراتي منتصف موسم 2019 / 2020، ومنذ تلك الفترة وحتى مباراة الرجاء المغربي يوم السبت الماضي، لعب 169 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات، سجل 40 هدفًا وصنع مثلها، وتوج مع الفريق بـ9 بطولات هي الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر القاري مرتين لكل بطولة، ولقب واحد لكأس السوبر المصري.

 

قال حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن مواجهة الرجاء المغربي كانت صعبة للغاية، باعتباره من الفرق الكبيرة التي تضم عناصر مميزة، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي توقعوا الهجوم الضاغط للفريق المغربي منذ بداية المباراة.

 


وأضاف الشحات أن الرجاء كان قريبًا من تسجيل هدف التقدم من ركلة حرة مباشرة في الدقائق الأولى من المباراة، ولكن لاعبي الأهلي كان لديهم تركيز كبير للحفاظ على شباكهم في الشوط الأول.

 


وأكد الشحات أن الأهلي نجح في فرض سيطرته على أحداث المباراة، وتمكن من تسجيل هدف التقدم في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، وهو ما منحه أريحية كبيرة في الشوط الثاني، وكان له تأثير إيجابي كبير، ساعد الفريق على مواصلة الضغط الهجومي وتسجيل هدفه الثاني، الذي أكد الفوز بثنائية نظيفة.

 

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين في المغرب، يوم السبت المقبل 29 أبريل الجاري.