الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام وجدي تكشف عن سبب مشاركتها في فيلم "ساعة إجابة" (خاص)

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 04:52 م
إلهام وجدي
إلهام وجدي

كشفت الفنانة إلهام وجدي، عن حماسها للمشاركة في فيلم"ساعة إجابة" بطولة الطفل سليم، والذي يعرض ضمن أفلام عيد الفطر 2023.

 

إلهام وجدي تكشف عن حماسها للمشاركة في فيلم "ساعة إجابة" (خاص)

 

وقالت إلهام وجدي خلال تصريحاتها لـ مصر تايمز عن سبب مشاركتها في فيلم “ساعة إجابة”:" سعيدة في وجودي هنا مع الأستاذ محمد خضر،  وسبق وتعاونا معا في فيلم "توك توك" ومعظم الفنانين أصدقائي وسعيدة جدا بالعمل معهم في الفيلم".

 

تابعت:" تحمست جدا المشاركة في العمل بالرغم من بطولة طفل صغير، ولكن أحب أن يكون في تنوع في الأعمال لأن السينما المصرية من أكثر السينمات التي لها تقل وضع في الوطن العربي، ويجب أن تناقش كل الأفكار، وسعيدة جدا أن الفيلم يمكن أن يشاهدة الأسرة والأطفال".

 

وأشارت إلهام وجدي أن كل شخصية تقدمها يكون بها جزء من شخصيتها الحقيقية، مضيفة إلى أنها تحضر لعمل جديد كوميدي خلال الأيام الفترة القادمة.

 

ورصدت عدسة "مصر تايمز"، كواليس فعاليات العرض الخاص لفيلم ساعة إجابة، والذي أقيم مساء أمس الأربعاء، حيث شهد العرض الخاص توافد عدد من أبطال الفيلم وسط أجواء احتفالية.

 

حرص على الحضور كلا من الفنان شريف سلامة، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة أيتن عامر، الطفل سليم، الفنانة إلهام وجدي، الفنانة فيدرا، الفنانة جيهان الشماشيرجي، الفنان فراس سعيد، الفنان مجدي البحيري، وغيرهم .

 

أحداث فيلم ساعة إجابة

 

 

تدور أحداث فيلم ساعة إجابة، حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه المحبين، يصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهم ويدخل غرفته مغلقاً الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحهالباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل لبيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.

 

 

 أبطال فيلم ساعة إجابة

 

فيلم "ساعة إجابة" بطولة الطفل سليم مصطفي، سوسن بدر، غادة عادل، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، آيتن عامر، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً، وتأليف محمد خضر وشيرين علاء وإخراج مصطفي أبو سيف.