الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نسرين أمين عن فيلم يوم 13: كواليس تصويره صعبة وسعيدة بالعمل مع وائل عبدالله (خاص)

الإثنين 24/أبريل/2023 - 09:23 م
نسرين أمين
نسرين أمين

كشفت الفنانة نسرين أمين، تفاصيل أعمالها القادمة التي تحضر لها خلال الأيام المقبلة، بعد النجاح الكبير التى حققته من خلال شخصيتها التى جسدتها فى مسلسل بابا المجال، الذى عرض فى المارثون الدرامى في شهر رمضان 2023.

 

وقالت نسرين أمين، خلال تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" انتظر عرض فيلم رهبة مع الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة رانيا يوسف، والدور هيكون جديد ومختلف.

 

وكشفت نسرين أمين تفاصيل مشاركتها في فيلم يوم 13 الذي يعرض ضمن أفلام عيد الفطر قائلة:" أول فيلم عربي 3d وكمان رعب وتجربة جديدة بنسبة لي، وعملت مسلسل قبل ذلك حلقة فيها رعب، ولكن ده فيلم كبير".

 

وأكدت أمين، أن كواليس التصوير كانت صعبة و الكورونا والبرد، ومطر واتمنى أن تلقي تلك التجربة إعجاب الجمهور.

 

وتابعت:" كنت متحمسة للشغل مع المخرج وائل عبدالله وهي أول تجربة معاه، وسعيدة جدا بالعمل معه، ولم أقلق من دخول فيلم يتم عرضه أول مرة في الوطن العربي".

 

وأشارت نسرين أمين، الي أن معظم الوقت تكون البطولات الجماعية ناجحة، والبطولات الجماعي. دلوقتي في السينما نجحت بشكل كبير في أكثر من عمل.

وسبق وأعلن الفنان أحمد الفيشاوي، عن موعد طرح فيلمه الجديد “رهبة” والتي تشارك معه البطولة الفنانة رانيا يوسف، والذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة عبر السينمات.

 

ونشر الفيشاوي مجموعة من الصور من كواليس تصوير الفيلم وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلق عليها قائلا:" وأنا فيطريقى للعيد التكتك عطل مني، هقابلكم إن شاء الله يوم 24 مايو 2023".

 

وتابع :" المعلم سيد رهبة.. فيلم رهبة تأليف: محمد علام إنتاج:الجذور أيمن يوسف- يوسف أيمن، إخراج: رضا عبدالرازق بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

 

فيلم رهبة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمود البزاوي ونسرين أمين ومحمد لطفي وسما إبراهيم وعبد الرحمن ظاظاومصطفى غريب وأحمد رمزي وإسماعيل فرغلي وثراء جبيل.

 

نسرين أمين فى رمضان 2023

 

وخاضت نسرين أمين، السباق الدرامي المنصرم من خلال مسلسل بابا المجال، الذى كان يذاع عبر شاشة قناة النهار، التى كانت تدور أحداثه حول إطار درامي ملئ بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم "بابا المجال".

 

أبطال مسلسل بابا المجال

 

يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال كل من مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.