الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيريهان تتصدر محركات البحث بعد عيد ميلاد ابنتها

الإثنين 24/أبريل/2023 - 07:53 م
شيريهان
شيريهان

تصدر اسم الفنانة شريهان، تريند محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها صورًا لابنتها خلال الاحتفال بعيد ميلادها.


نشرت شيريهان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عدد من الصور والفيديوهات من احتفالات عيد الميلاد ابنتها.

 

مسرحية كوكو شانيل


يذكر أن مسرحية كوكو شانيل، هي آخر أعمال شريهان الفنية، والتي تم عرضها على منصة شاهد بشكل حصري، وذلك عام 2021.

 

وشارك في بطولة المسرحية: هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، أسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، سليم سليمان، والمسرحية من تأليف مدحت العدل وشاركه في الكتابة محمود زهران وجورج عزمي، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

محمد نجاتى يكشف كواليس تعاونه مع شريهان 

 

كشف الفنان محمد نجاتي، تفاصيل مشاركته الفنانة شريهان بطولة فيلم عرق البلح، قائلا: لم أتردد في مشاركة شريهان بطولة الفيلم لافتا إلى أن الفيلم حصد 35 جائزة وحصدت جائزة أفضل ممثل في مهرجان ببلجيكا.

 

وعلق الفنان محمد نجاتي، على  هجوم السيناريست أيمن بهجت قمر، عقب تصريحه: "لما بيجيلي سيناريو وحش بخلي ماما تصفي عليه البطاطس المحمرة".

 

تابع الفنان محمد نجاتي،  السيناريو هو الأرض الصلبة اللي هبني عليها العمارة فلو كان مُسف لن أقبله تمام، و مبيشغلنيش هجوم أيمن بهجت قمر عليا لأنني اشتغلت مع كبار الكتاب في مصر من بينهم بشير الديب وأسامة أنور عكاشة ووحيد حامد".