الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بشرى للاتحاد.. تطورات مفاجئة بمستقبل أداما تراوري

الإثنين 24/أبريل/2023 - 05:04 م
أداما تراوري
أداما تراوري

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات العالمية، عن تطورات جديدة في مستقبل الجناح الإسباني آداما تراوري، وفرصة ضمه لنادي الاتحاد. 

 

وينتهي عقد تراوري - الذي بدأ مسيرته في صفوف برشلونة الإسباني، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، في 30 يونيو 2023. 

وخلال الأيام الماضية.. ارتبط اسم اللاعب الإسباني، الذي يتمتع بالقوة الجسمانية والسرعة والمهارة، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن المهاجم أداما تراوري، أصبح بشكل نهائي خارج حسابات نادي وولفرهامبتون للموسم القادم. 


وأوضح خبير سوق الانتقالات العالمية، أن ووكيل أعمال النجم الإسباني آداما تراوري، بدأ بالبحث عن نادي آخر استعدادا للموسم المقبل، مع احتمالية تواجده في الدوري السعودي.  

اتحاد جدة ..طالبت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بضرورة إغلاق صفحة  بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخروج منها على يد الغريم التقليدي الهلال، من الدور نصف النهائي. 


اتحاد جدة ..ويتواجد نادي اتحاد جدة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، بعد ان خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 5 وسقط في مباراة واحده. 


اتحاد جدة ..وتأهل نادي الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الصعب على اتحاد جدة1-0، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة، على ملعب "الجوهرة" مساء أمس.

 

اتحاد جدة ..سجل المدافع المصري أحمد حجازي هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي الثاني، ليمنح الهلال بطاقة التأهل للنهائي، وانتهى الشوطين الأول والثاني بالتعادل السلبي بعد إهدار نجوم الفريقين العديد من الفرص.