الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: كهربا هيلعب مباراة السوبر أمام الزمالك والأهلى سيقدم استئناف علي الحكم

الإثنين 24/أبريل/2023 - 04:55 م
خالد الغندور
خالد الغندور

قال خالد الغندور نجم الزمالك السابق أن محمود عبد المنعم لاعب النادي الأهلي سيشارك في مباراة السوبر أمام الزمالك بشكل طبيعي.

وجاء ذلك من خلال فيديو له على صفحته الرسمية على الفيس بوك أن محمود عبد المنعم لاعب النادي الأهلي سيشارك في مباراة السوبر أمام الزمالك بشكل طبيعي والأهلي سيقدم استئناف على العقوبة وقد تصل العقوبة من 6 مباريات بدلا من 12 مباراة وقد تصل الغرامة 500 مليون أو 300 مليون بدلا من 100 مليون جنية.

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، فوز محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، بجائزة لاعب الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وكتبت صفحة رابطة الأندية عبر حسابها الرسمي "فيس بوك": " حان وقت الإعلان محمود كهربا هو لاعب الجولة 26 من دوري رابطة الأندية المحترفة بناءً على تعليقات وردود المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا".

 

وتنافس مع محمود كهربا على جائزة الجولة كل من: محمود حمادة لاعب فاركو، وعبد الرحمن مجدي لاعب الدراويش.

 

محامي كهربا يكشف موعد سداد غرامة الزمالك

 

تحدث أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف اللاعب بشأن غرامة نادي الزمالك وكشف موعد سدادها.

 

وقال عبدالعزيز، في تصريحات تليفزيونية: "تلقينا حيثيات قرار اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن لاعب الأهلي، ولكن مازال أمامنا وقت حتى نهاية شهر مايو، وكهربا لديه حق الاستئناف عن طريق المحامي الدولي من تاريخ تلقي الحيثيات".

 

وأضاف أشرف عبدالعزيز: " وحال قيام كهربا بتقديم استئناف سيوقف تنفيذ الحكم الصادر مؤخرًا من الفيفا، والاستئناف الصادر سيكون على القرار الصادر بمنحه 60 يومًا للتسديد، لأنه يريد الحصول على مدة أطول من أجل التسديد".

 


وواصل حديثة: "نادي الزمالك هو صاحب القرار الأول والأخير في قصة تقسيط غرامة كهربا ولم يوجد حلول اخرى لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم لا يمكنه إجبار الزمالك على تقسيط الغرامة".