الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: رياض محرز لاعب المواعيد الكبرى في مانشستر سيتي

الإثنين 24/أبريل/2023 - 04:56 م
جوارديولا
جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن علاقته مع الجزائري رياض محرز لاعب الفريق، مشيرا إلى أنه له مكانة خاصة في قلبه دائما.

 

جوارديولا: رياض محرز لاعب المواعيد الكبرى في مانشستر سيتي

 

ونجح فريق مانشستر سيتي في التأهل لنهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب شيفيلد يونايتد، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، احرزهم رياض محرز. 


قال جوارديولا في تصريحات صحفية: أنا ورياض محرز نعرف بعضنا البعض منذ أعوام، لاتوجد كلمات تصف مايقدمه، أخسر دائماً معركة إظهار كم هو لاعب مهم لفريقنا، لأنه كلما لعب يقدم هذا المستوى وهذا هو الأهم بالنسبة لي. 
 

تابع: أحيانا بيرناردو يقدم لنا أدوار على الجناح، رياض لايمكنه تقديمها، الأمر يتعلق بالقدرات والمهارات، ليس لأن رياض محرز لايمكنه القيام بتلك الادوار، عندما يلعب بيرنادو أو فودين هذا لأنني أحتاج اشياء معينة منهم، هكذا أختار التشكيلة". 



واصل: رياض محرز يلعب كرة القدم لأنها يحبها، ليس لأنه ملتزم بعقد ويقوم بعمله، لهذا السبب يغضب إذا لم يلعب، أتفهم ذلك كلياً. 
 

أضاف مدرب مانشستر سيتي: أنا أسعد الناس عندما يلعب رياض محرز، لأنه جزء مهم من فريقنا ويستطيع مساعدتنا بأكثر من طريقة. 


 وفي سياق أخر نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على شيفيلد يونايتد ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز مانشستر سيتي بثلاثية دون رد.

 

وأحرز الهدف الأول لنادي مانشستر سيتي رياض محرز في الدقيقة 43 من الشوط الأول في مرمي شيفيلد يونايتد من ضربة جزاء، وأحرز الهدف الثاني لنادي مانشستر سيتي رياض محرز في الدقيقة 61 من الشوط الثاني في مرمي شيفيلد يونايتد، بينما سجل الهدف الثالث لنادي مانشستر سيتي رياض محرز في الدقيقة 63 من الشوط الثاني في مرمي شيفيلد يونايتد.

 

وأبدى الجزائري رياض محرز سعادته بعدما أصبح أول لاعب من نادي مانشستر سيتي يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بملعب "ويمبلي" على الإطلاق كما أنها المرة الأولى، التي تشهد فيها مباراة بقبل النهائي ثلاثية من الأهداف منذ 1958.

 

وقال رياض محرز في مقابلة مع تلفزيون مانشستر سيتي : "من الجيد جداً التسجيل ومساعدة الفريق على الفوز كنا نحرص على الفوز وتقديم أداء جيد. وصلنا إلى قبل النهائي في آخر ثلاث سنوات وخسرنا، كنا نحرص على التأهل هذه المرة. أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة وقوية ونستحق التأهل للنهائي".

 

وأضاف نجم مانشستر سيتي: "سعيد جداً لأنني فعلت هذا مع مثل هذا النادي وأنا سعيد بارتداء هذا القميص وبجعل الجماهير فخورة والوصول إلى النهائي، الأهم هو الطريقة التي نلعب بها الآن ويجب علينا أن نواصل على نفس المنوال لأنني أعتقد أننا في مرحلة جيدة".