الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو لـ"جماهير الأهلي": بلاش تكونوا أداة لأي حد.. خلوا عندكم شخصية

الإثنين 24/أبريل/2023 - 02:50 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وجه أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة جديدة للجماهير المصرية بصفة عامة، وقادة الاتراس بصفة خاصة، موضحاً أن قادة الالتراس وراء إثارة العلاقة بين جماهير الكرة والدولة.

 

ميدو لـ"جماهير الأهلي": بلاش تكونوا أداة لأي حد.. خلوا عندكم شخصية

 

وكتب ميدو عبر حسابه في موقع "تويتر": "احنا كلنا عايزين الجمهور يرجع تاني يملى المدرج والشباب المحترم يستمتع بالمباريات ويطلع كل طاقته في المدرج بتشجيع فريقه بس دون الإساءة لأي شخص أو أي جهة".

 

وأضاف نجم ومدرب الزمالك الأسبق: "الجمهور مش هيسمح لأي حد تاني يخترقه أو يسوقه.. الجمهور فرحان برجوعه للمدرج".

 

وواصل ميدو: "خدعوك فقالوا تم حل الالتراس .. لازم نفرق ما بين جمهور الأهلي المحترم اللي لينا فيه اصدقاء كتير بنعتز بيهم وبين العيال اللي هدفها انها تستغل المدرج علشان يعملوا ملايين".

 

وأتم: "أوعى تكون في يوم أداه لأي حد، خلي عندك شخصية، أطرد أي حد من حياتك هيوقعك في مشاكل، روح المدرج شجع فريقك، ودعم ناديك بس".

 

 

الأهلي يواجه الرجاء أمام مدرجات "كاملة العدد" بالمغرب



نفدت صباح اليوم الإثنين تذاكر مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا في زمن قياسي، بعد ساعتين فقط على طرحها.

 

وأعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي بدء طرح تذاكر مباراة الفريق ضد النادي الأهلي التي تقام السبت المقبل، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، في "إياب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ذكر موقع "البطولة" المغربي، أن نادي الرجاء حدد أسعار تذاكر مباراة الأهلي، والتي تتراوح ما بين 50 - 500 درهم، وسيكون بإمكان الجماهير سحب التذاكر انطلاقا من الأربعاء المقبل وحتى يوم الجمعة، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى حدود الثامنة مساء بتوقيت المغرب، في نقاط البيع التالية: مركب محمد الخامس، ملعب الوازيس وملعب الصخور السوداء.

 

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الجدير بالذكر أن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي والمنتخب السابق، وجه رسالة لجمهور النادي الأهلي، أمس الأحد، أثناء حضوره مباراة الأهلي والرجاء المغربي، واصفًا حضور جمهور الأهلي في المباراة دون صوت بوجود "حاجة غلط".

 


وعن مباراة الأهلي والرجاء، قال أحمد شوبير إن عدد جماهير الأهلي في المدرجات كان نفس عددها أثناء مباراة الأهلي والهلال، لكن في مباراة الهلال كان صوت الجمهور "بيهز جبال"، وفي مباراة الرجاء "دون صوت تقريبًا"


وقال أحمد شوبير، عبر حسابه بتويتر، عن جمهور الأهلي في مباراة الأهلي والرجاء: " في مباراة الاهلي والهلال فعلا كان صوت الجماهير بيهز جبال في مباراة الاهلي والرجاء نفس عدد الجماهير ولكن دون صوت تقريبا.. المؤكد ان في حاجه غلط والمفروض ان الجماهير كانت موجوده عشان تشجع وتغني وتؤازر..."


وأضاف شوبير "اكيد الناس كانت رايحه تفرح وتعيد.. جمهورنا عظيم بس ياريت البعض يفهم كده بجد.. ياإما بلاها جماهير من الاساس وريحوا دماغكم"