السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنان أحمد علي يتحدث عن دوره بفيلم "مغامرات كوكو".. ويتمنى العمل مع مروان حامد

الإثنين 24/أبريل/2023 - 01:51 م
الفنان أحمد علي والزميلة
الفنان أحمد علي والزميلة أسماء مختار

استطاع الفنان الشاب أحمد علي أن يثبت موهبته من خلال مشاركته في عدة أعمال درامية وسينمائية، وكان آخر تلك الأعمال فيلم “مغامرات كوكو” الذي ينافس في موسم عيد الفطر 2023، ومسلسل “سوق الكانتو” الذي حقق نجاحا كبيرا.

 

والتقى “مصر تايمز” بالفنان أحمد علي الذي تحدث عن دوره في فيلم "مغامرات كوكو"، وكشف عن رغبته في التمثيل مع عدد من النجوم على رأسهم الفنان عادل إمام.

 

وتحدث أحمد علي عن تعاونه مع النجم امير كرارة مسلسل “سوق الكانتو” قائلا، إنه كان يتمنى ان يجمعه مشاهد بالفنان ولكن لم يحالفه الحظ، معبرا عن سعادته بنجاح المسلسل وتعاونه مع المخرج الكبير  حسين المنباوي .

 

وعن فيلم “مغامرات كوكو” قال أحمد علي إن الفيلم يناسب كل الأسر المصرية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، و يجسد دور “عوض” حارس عقار دكتور “كوكو” الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

 

وأكد أحمد علي إنه يحب مجال الفن وتقليد المجوم الكبار من صغره، حيث ترعرع على تقليد نجم الكوميديا سمير غانم، وإسماعيل ياسين، كما إنه يحب تلك المهنة، مضيفا:"أتمنى اشتغل مع نجوم مثل أحمد عز وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد".

 

وينتظر أحمد علي عرض فيلم “رهبة” الذي يتعاون فيه مع الفنان أحمد الفيشاوي،  وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبدالرزاق، وتأليف محمد علام.

 

ويشارك الفنان الشاب أحمد على مع الفنان العالمى مينا مسعود من خلال فيلم "في عز الضهر" وكل من، إيمان العاصي وشيرين رضا ومحمد علي رزق وجميلة عوض ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومحمد عز ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقص عادل.