الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيرونا ضد الريال.. أنشيلوتي يعلن غياب بنزيما ويعلق على عودة ميسي

الإثنين 24/أبريل/2023 - 01:38 م
كارل انشيلوتي
كارل انشيلوتي

جيرونا ضد الريال.. تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على مواجهة جيرونا غدا في إطار منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، في ظل وجود فارق 11 نقطة بين فريقه صاحب الوصافة وبرشلونة "المتصدر" في الوقت الحالي.

 

جيرونا ضد الريال.. أنشيلوتي يعلن غياب بنزيما ويعلق على عودة ميسي

 

جيرونا ضد الريال.. قال أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "علينا أن نلعب كرة قدم جميلة غدا، وجيرونا فريق منظم مع الكرة عند الاستحواذ عليها، وبالطبع يوجد غيابات خلال مواجهة الغد، وسنفتقد كريم بنزيما الذي تعرض لإصابة وكامافينجا الذي تعرض لإصابة أخرى، ورودريجو لم يتدرب مع الفريق اليوم لكنه سيكون بخير لمباراة الغد"

 

جيرونا ضد الريال.. وعلق على إمكانية عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة قال: "يمكن لميسي أن يفعل ما يشاء برشلونة قد يحتاجه أيضا إنها ليست مشكلة بالنسبة لي أنا أحبه كلاعب بالنسبة للدوري الإسباني سيكون ذلك رائعا".

جيرونا ضد الريال.. وواصل: "لحسن الحظ تحمل كامافينجا لعب المباراة الماضية، ولكن بعد ذلك تعرض لضربة أزعجته قليلًا، سيكون متاحًا ضد ألميريا". 
 

جيرونا ضد الريال.. وعن فارق النقاط مع برشلونة: "بالنسبة لجودة الفريقين، لا يوجد فارق 11 نقطة، لقد أظهرنا ذلك عندما واجهنا بعضنا البعض مؤخرًا، لقد حددت التفاصيل الصغيرة هذه المسافة التي نريد تقليصها في المباريات القادمة". 

 

رشيد الطاوسي: الأهلي "ريال مدريد إفريقيا".. وحظوظ الرجاء في التأهل قائمة
 

 

أكد رشيد الطاوسي المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الرجاء المغربي، على أن حظوظ الرجاء في التأهل للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لا تزال قائمة، واصفاً في الوقت ذاته النادي الأهلي بـ "ريال مدريد إفريقيا".

 

وقال رشيد الطاوسي، في تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، "الأهلي هو ريال مدريد دوري أبطال أفريقيا، تعتقد أنه انتهى لكنه يغدر بك في لحظة".


 

وأضاف رشيد الطاوسي، ، "حذرت من محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي وارتقاءه داخل مربع العمليات.. لقد سجل علينا في إياب النسخة السابقة، في آخر دقيقة من الشوط الأول، وكرر الأمر نفسه في مباراة السبت،  محمد عبد المنعم كرر هذه المرة أيضا ما فعله الموسم المنصرم فقد سجل بنفس الطريقة وفي نفس الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، النسخة السابقة صعد امام مذكور وهزم الزنيتي وهذه المرة صعد أمام بن تايك وهزم الزنيتي والمؤمن عادة لا يلذغ من ذات الجحر مرتين".

 

واستكمل، "حذرت من أن الأهلي بعدما بُعث من الرماد، وقد ظن الكثيرون أنه سيخرج من دور المجموعات، سيتمرد وسيصبح غولا يصعب إيقافه في مسابقته المفضلة، تأهل الرجاء إلى نصف النهائي ليس مستحيلًا، لكنه في غاية الصعوبة، وهي مباراة جماهير الفريق".
 

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.