الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو يوسف يكشف القصة الكاملة لأزمة مسلسله "الملك"

الإثنين 24/أبريل/2023 - 12:32 م
مصر تايمز

عمرو يوسف .. تصدر اسم الفنان عمرو يوسف ترند محرك البحث “جوجل” بعد حديثه عن مسلسله "الملك" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2021 وتوقف إنتاجه.

 

عمرو يوسف ..وقال خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي"  أن فكرة إعادة تصوير المسلسل وعرضه واردة لأننا من الممكن أن نعيد تصوير بعض المشاهد وحذف مشاهد أخرىز

 

تابع عمرو يوسف في حديثه: “ خاصة أن هناك مشاهد لم تصور بعد، لكن المهم هو إعادة تجميع كل الممثلين وإعادة كتابة للمسلسل، الأمر في يد الإنتاج”.

عمرو يوسف

عمرو يوسف .. وتحدث عمرو يوسف عن مخرج العمل، قائلا: المخرج حسين المنباوي بذل مجهودا في هذا العمل هو كان محاولة للدخول في هذا العالم تصوير مثل هذه الأعمال صعب، مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ وهي رواية خيالية وليست حقيقة، ومن البداية نحن أعلنا عن ذلك.

 

أضاف عمرو يوسف: "انا حزين جدا على وقف مسلسل أحمس لأن في مجهود اتبذل كبير، هي لرواية كفاح طيبة للكاتب نجيب محفوظ، أحداث خيالية وفي أحداث درامية في العمل".

 

وتابع عمرو يوسف:" المسلسل ممكن يتم التعديل فيه، هو كان محاولة كويسة للدخول في العالم ده، ولكن صعب أنك تجمع الممثلين ديه كلها تاني".

 

 

أوضح عمرو يوسف عن حقيقة الإشاعة التي لاحقته عن امتناعه عن حلق ذقنه في المسلسل:" انا لم ارفض ان احلق ذقني، معلومة خاطئة تماما، وانا بكون أداة في يد المخرج الذي أمامي، و هذة الكلمة ليس لديها منطق".

 

آخر أعمال عمرو يوسف

شارك عمرو يوسف، خلال شهر رمضان في مسلسل "الكتيبة 101" الذي عرض من مسلسلات رمضان.

 

مسلسل الكتيبة 101، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين، منهم: آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، بهاء ثروت، أحمد صلاح حسني، خالد الصاوي، وفاء عامر، وليد فواز، أحمد عبد العزيز، نور النبوي، لبلبة، كريم فهمي، محمد رجب، الطفلة ريما مصطفى، يوسف عثمان، محمود عبد المغني، يوسف عمر، محمد سامي، طاهر الحكيم، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.