الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا تتصدر التريند بعد حديثها عن "1000 حمد الله على السلامة"

الإثنين 24/أبريل/2023 - 12:10 م
يسرا
يسرا

يسرا تتصدر التريند .. تحدثت الفنانة يسرا عن كواليس دورها في مسلسل "1000 حمد الله علي السلامة" الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك 2023، وحقق نجاحا كبيرا.

 

 

يسرا .. قالت يسرا خلال لقائها في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع علي قناة "دي إم سي" ، أن تم الإنتهاء من تصوير هذا المسلسل بعد منتصف شهر رمضان بأيام قليلة، مشيرة إلى أن العمل الدرامي يعد إنجازا.

 

يسرا تتصدر التريند

 

وتابعت الفنانة يسرا، أن معظم المشاهد داخل المسلسل كانت تصور في الخارج، موضحة "اتخضيت من التغيير اللي شوفته في الفيوم وشوفت مجهود غير عادي من جميع المشاركين في هذا العمل الفني الرائع".

 

أحداث  مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

وتدور أحداث مسلسل "1000حمد الله على السلامة"، حول عودة الدكتورة سميحة شكشك، من استراليا لتستقر في مصر، ولديها ولد وبنت، تبحث عن عائلتها ومع تصاعد الأحداث تسافر إلى الإسكندرية للبحث عنهم هناك، وذلك من أجل الميراث.

 

أبطال مسلسل 1000 حمد لله على السلامة
 

مسلسل "1000حمد الله على السلامة"، بطولة الفنانة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، محمود حجازى، صفاء جلال، آدم الشرقاوى، تأليف محمود ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، إنتاج جمال العدل.

 

يسرا تشارك في فيلم جديد

كشفت الفنانة يسرا عن مشاركتها في فيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف، والفنانة أمينة خليل، ومن المفترض عرضه خلال الأيام المقبلة.

 

يسرا: شخصيتي في فيلم شقو مختلفة وشريرة جدا 
 

قالت يسرا خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان:" انا بقدم شخصية شريرة جدا في فيلم شقو وهي تحدي ليا مختلف، انا قدمت ادور كتير بس لسه في حاجات جديدة"