الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمزة الجمل يصحح أخطاء لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة المصري في كأس الرابطة

الإثنين 24/أبريل/2023 - 02:11 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

يعكف حمزة الجمل المدير الفني لنادى الإسماعيلى على تصحيح أخطاء لاعبيه أمام المصرى في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورى، بحثاً عن تصحيح مسار الفريق فى جدول الدورى.

 

حمزة الجمل يصحح أخطاء لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة المصري في كأس الرابطة




وكان الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يومي الجمعة و السبت الماضيين بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 

وحذر حمزة الجمل من تكرار الأخطاء في المباريات القادمة، خاصة أن المرحلة المقبلة مرحلة تجميع النقاط لإعادة الفريق لمكانه الطبيعى في جدول الدورى، بالإضافة إلى ضرورة استغلال بطولة كأس الرابطة في تجهيز اللاعبين نفسيا وبدنية ومحاولة الظفر باللقب خاصة في ظل خروج الأهلى والزمالك من البطولة.
 


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.
 

وأحرز الهدف الأول لنادي الاسماعيلي  فراس شواط في الدقيقة 60 من الشوط الثاني في مرمي المصري البورسعيدي
 

وأحرز الهدف الثاني لنادي الاسماعيلي محمد الشامي في الدقيقة 64 من الشوط الثاني في مرمي المصري البورسعيدي، بينما سجل الهدف الأول للنادي المصري الياس الجلاص في الدقيقة 73 من الشوط الثاني في مرمي الاسماعيلي من ضربة جزاء 


وفي وقت سابق، نشرت الصفحة الرسمية للنادى الإسماعيلى فيديو لحديث حمزة الجمل المدير الفنى للفريق مع اللاعبين فى غرفة خلع الملابس عقب الفوز على المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الاخيرة للدوري.

 

وقال حمزة الجمل للاعبيه: "أقسم بالله أنتو رجالة مش لاعبية.. روح وأداء رغم توتر المباراة.. أقسم بالله لو أقدر اقطع من جسمى وأديكم هعمل كده" ورد أحد اللاعبين قائلا: "هعيط ياكابتن مصر".

 

ويستعد الإسماعيلي لخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الرابطة المحترفة.