الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السعودي يتأهل الي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب اتحاد جدة

الأحد 23/أبريل/2023 - 11:02 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

انتهت منذ قليل الشوط الأول الأضافي التي جمعت بين اتحاد جدة و الهلال السعودي ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحريمين الشريفين بفوز الهلال على اتحاد جدة. 
 


وأحرز الهدف الأول لنادي الهلال السعودي أحمد حجازي في الدقيقة 106 بالخطأ في مرماه في مرمي الهلال السعودي في الشوط الثاني الاضافي


وأعلن رامون دياز المدير الفني لنادى الهلال السعودي التشكيل الذي سيخوض به مباراة اتحاد جدة ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كـاس الخادم الحرمين الشريفين. 
 

وجاء تشكيل الهلال السعودي على النحو التالي:-
 

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - جانج هيون سو - محمد جحفلي - ياسر الشهراني.

خط الوسط: كويلار - سلمان الفرج - أندري كاريلو - ميشائيل .

خط الهجوم: موسى ماريجا - إيجالو. 


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة لمواجهة الهلال، ضمن مباريات دور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشرفين، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد الموافق 23 أبريل الجاري بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية. 

وتنقل المباراة على ssc sports hd 5 المالكة لحقوق مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. 
 

ويسعي نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة، تحقيق الفوز على الهلال والتأهل الي المباراة النهائية من كأس خادم الحرمين الشريفين.


وفي سياق آخر، كشفت تقارير إعلامية، عن فوز الإدارة القانونية بنادي الاتحاد رسميا، بثلاثة قضايا تخص النادي واللاعبين، وعلى رأسها اتهام النجوم السابقين للعميد بالتهرب من كشف المنشطات. 


الدوري السعودي.. وكان صالح الصقري، نجم فريق الكرة السابق بنادي الاتحاد، قد أطلق تصريحًا تليفزيونيًا، في وقت سابق، بأن بعض اللاعبين في الاتحاد كانوا يدعون الإصابة أثناء اختيارهم من قبل لجنة المنشطات، من أجل التهرب من كشف المنشطات.