الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وائل جمعة يعلق على فوز الأهلى على الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

الأحد 23/أبريل/2023 - 05:22 م
وائل جمعة
وائل جمعة

علق وائل جمعة نجم الأهلى السابق على فوز الأهلى على الرجاء المغربي في مباراة ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.
 

ونشر وائل جمعة عبر حسابه الرسمي على تويتر : نكتب فوزا جيدا جدا للأهلي ولكن لم يحسم الصعود


مباراة الأهلي أمس.. نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


مباراة الأهلي أمس. سجل محمد عبدالمنعم الهدف الأول للأهلي في شباك الرجاء المغربي بالدقيقة 46 من عمر أحداث الشوط الأول، ليتقدم للأحمر وينهي الصمت التهديفي.

 

مباراة الأهلي أمس.. وفي الدقيقة 83 سجل حمدي فتحي لاعب الأهلي الهدف الثاني في شباك الرجاء المغربي، لينتهي بثنائية حمراء نظيفه على ستاد القاهرة الدولي. 

مباراة الأهلي امس.. وتصدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكرة قوية أمام الرجاء المغربي على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الربع نهائي من دوري ابطال افريقيا.


 
مباراة الأهلي أمس.. وألغى حكم المباراة هدف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأحمر في شباك الرجاء المغربي بداعي التسلل، ليسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول.

 

مباراة الأهلي أمس. وكان المارد الأحمر يسعى إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره الرجاء المغربي اليوم قبل مواجهة الإياب المقرر لها في المغرب، من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل تحقيق اللقب الإفريقي هذا الموسم بعدما نجح في التتويج بالبطولة 11 مباراة.