الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يوجه رسالة نارية للجماهير

الأحد 23/أبريل/2023 - 05:00 م
خالد الغندور
خالد الغندور

حرص خالد الغندور نجم الزمالك السابق علي توجيه رسالة نارية للجماهير عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك. 


ونشر خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، الجمهور المحترم اللي بيحب ناديه هو الجمهور اللي رايح يشجع من قلبه مش رايح يشتم و يقل ادبه هو ده الجمهور الحقيقي كلنا مع عودة الجماهير المحترمة للمدرجات لكل الاندية.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في نهاية المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.
 

وشهدت التقسيمة شرح وتنفيذ بعض الجمل الفنية، وحرص الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على تصحيح الأخطاء الخاصة بالجانب الدفاعي والتركيز على كيفية التعامل مع الهجمات المرتدة من المنافس.  


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وتذاع احداث المباراة التي تجمع بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في البطولة المحلية عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.