السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الغزاوي" رئيسا لبعثة الأهلى في المغرب

الأحد 23/أبريل/2023 - 12:15 م
محمد الغزاوي
محمد الغزاوي

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى والمفوض بالإشراف على فريق الكرة، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الادارة برئاسة بعثة الأهلى في المغرب، وذلك استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر خوضها السبت المقبل. 

"الغزاوي" رئيسا لبعثة الأهلى في المغرب  

 

و يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تدريباته مساء اليوم، على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وتتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى إلي المغرب يوم الثلاثاء القادم. 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


 وسجل محمد عبدالمنعم الهدف الأول للأهلي في شباك الرجاء المغربي بالدقيقة 46 من عمر أحداث الشوط الأول، ليتقدم للأحمر وينهي الصمت التهديفي. 


مباراة الأهلي أمس .. وألغى حكم المباراة هدف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأحمر في شباك الرجاء المغربي بداعي التسلل، ليسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول.

 

مباراة الأهلي أمس. وكان المارد الأحمر يسعى إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره الرجاء المغربي اليوم قبل مواجهة الإياب المقرر لها في المغرب، من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل تحقيق اللقب الإفريقي هذا الموسم بعدما نجح في التتويج بالبطولة 11 مباراة.