السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يستانف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

الأحد 23/أبريل/2023 - 11:31 ص
الزمالك
الزمالك

يستأنف فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة المدرب كارلوس أوسوريو، اليوم الأحد، تدريباته استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

و يخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب خلال المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 



وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس بمناسبة عيد الفطر المبارك، ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يستانف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 

 

في سياق أخر شهدت الساعات القليلة الماضية، إزالة مرتضى منصور  رئيس  الزمالك  السابق اسم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من على مجمع الصالات بالنادي. 


وجاء ذلك بعد غضب مرتضى منصور من القرارات التي أصدرتها وزارة الرياضة قرارها بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بعزله من منصب رئيس النادي، بعد قضائه عقوبه السجن لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي. 

 

ومن ناحية أخرى تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن حكم القضاء بعزله من منصبه، اليوم الأحد، مؤكدًا أنه يحترم القضاء، لكن لابد من معرفة الظروف التي خرج فيها الحكم.

 

وقال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو على "اليوتيوب": "أحترم القضاء، لكن لابد من معرفة الظروف التي خرج فيها الحكم، هاني زادة وبعض الصفحات كانوا على علم بالحكم قبل صدوره بثلاثة أيام".

 

وواصل رئيس الزمالك الأسبق: "الجمعية العمومية لنادي الزمالك هي من تقرر رحيلي، أم أنه بسبب الوعد الذي قطعته لشيكابالا أمس فكان يجب رحيلي اليوم؟".

 


وأضاف: "لن أرد على الحكم اليوم، أحترم كل الأحكام، ولكني سأتحدث عن الظروف التي صدر فيها الحكم".

 

وأردف مرتضى منصور: "أنا ليس متضررًا وما زلت رئيس النادي، (اللي فرحوا وقالوا هنخش النادي، تعالوا لو كنتم رجالة)".


وأتم رئيس الزمالك الأسبق حديثة قائلًا: "لم تهتز شعرة مني، الجمعية العمومية هي التي اختارتني وهي من لها الحق في عزلي، ولن اضيع حقي وحق الزمالك والجماهير المحترمه".