السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يهزم نوتينجهام بثلاثية مقابل هدفين

السبت 22/أبريل/2023 - 06:07 م
محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت احداث اللقاء الذي جمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، و نوتنجهام فوورست بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يهزم نوتينجهام بثلاثية مقابل هدفين 

 

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق ديغو جوتا "هدفين" ومحمد صلاح "هدف" في الدقائق 47 و55و 70 على الترتيب، ونيكو ومورغان بالدقائق 51 و67.

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي : 

حراسة المرمى: أليسون.
 
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندي روبيرتسون.
خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، كيرتس جونز.
خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا. 


ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، عن إمكانيات الفرعون المصري وارقامه القياسية مؤكدًا أن الأرقام الذي حققها صلاح "جنون". 


ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الجمعة قبل مباراة الفريق ضد نوتنجهام فورست: “ترينت ألكساندر أرنولد من أهم اللاعبين وهذا الدور المتقدم يناسبه جيدًا حقا، إنه جيد، إنه تحد للاعبين الآخرين لتغطية المساحات عندما نفقد الكرة.

 

ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. وعن المصري محمد صلاح قال بورجن كلوب: "عملت مع محمد صلاح لفترة طويلة، كنت بجواره وهو يحقق العديد من الأرقام القياسية وتحطيم أرقام أساطير الدوري الانجليزي، لكن عندما سمعت آخر رقم قياسي حققه الأسبوع الماضي كان هذا جنونًا، إنه إنجاز هائل".