الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح أساسيًا.. تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي

السبت 22/أبريل/2023 - 03:54 م
ليفربول
ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، التشكيل الذي سيخوض به مباراة نوتينجهام فورست والمقرر إنطلاقها الساعة الـ4 عصرًا، وذلك ضمن  لقاءات الجولة الثانية و الثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، على ملعب الانفيلد
 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي : 

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندي روبيرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، كيرتس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا. 

صلاح أساسيًا..  تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي 

 

وتنقل المباراة على قناة bein sports preieum hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.


ويسعي يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول تحقيق الفوز على نتونجهام فورست وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم.  


ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، عن إمكانيات الفرعون المصري وارقامه القياسية مؤكدًا أن الأرقام الذي حققها صلاح "جنون". 


ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الجمعة قبل مباراة الفريق ضد نوتنجهام فورست: “ترينت ألكساندر أرنولد من أهم اللاعبين وهذا الدور المتقدم يناسبه جيدًا حقا، إنه جيد، إنه تحد للاعبين الآخرين لتغطية المساحات عندما نفقد الكرة 


ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. وعن المصري محمد صلاح قال بورجن كلوب: "عملت مع محمد صلاح لفترة طويلة، كنت بجواره وهو يحقق العديد من الأرقام القياسية وتحطيم أرقام أساطير الدوري الانجليزي، لكن عندما سمعت آخر رقم قياسي حققه الأسبوع الماضي كان هذا جنونًا، إنه إنجاز هائل".

 

ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. وأضاف كلوب "محمد صلاح اقترب من التفوق على روبي فاولر في رقم جديد، أعرف أنه يحب هذا النوع من الأشياء، وهذا سيحفزه كثيرًا قبل مباراة نوتنجهام فورست".

 

ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. وأصبح الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي معتاد على كسر الأرقام القياسية خلال مشاركته مع الريدز في كل البطولات، حيث أصبح أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل أهدافا بقدمه اليسرى بـ 107 أهداف، والهداف التاريخي للريدز أمام ليدز يونايتد بـ 9 أهداف في 6 لقاءات.

 

كما وصل الفرعون المصري محمد صلاح للهدف رقم 25 هذا الموسم بقميص ليفربول، وعزز رقمه القياسي كهداف لليفربول في المباريات خارج الأرض برصيد 58 هدفًا، واستمر  صلاح في كسر الأرقام القياسية وتجاوز عدد أهداف هداف ليستر سيتي جيمي فاردي بالدوري الإنجليزي في عدد مباريات أقل بـ 135 هدفًا بينما أحرز الأخير 134 هدفًا.