الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يدخل معسكر مغلق استعدادا لمواجهة مارومو جالانتس في كأس الكونفدرالية

السبت 22/أبريل/2023 - 01:09 م
بيراميدز
بيراميدز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته مساء اليوم السبت، على ستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة مارومو جالانتس في كأس الكونفدرالية الافريقية.

 

 وتقام  مباراة بيراميدز ونظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في السادسة من مساء غد الأحد، على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

بيراميدز يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة مارومو جالانتس في كأس الكونفدرالية الافريقية


ويسعي جيمي باتشكيو المدير الفني لنادي بيراميدز تحقيق نتيجة ايجابية أمام مالامو غالانتس قبل مباراة العودة في جنوب افريقيا الاسبوع القادم.

ومن المقرر أن يدخل نادي بيراميدز معسكرا مغلقا مساء اليوم السبت في أحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة مالامو غالانتس ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية.

 

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة انتقال يوسف نبيه إلى بيراميدز

 


كشف مصدر مقرب من يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة انضمامه إلى صفوف بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق السماوي.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنه واصل مسؤلو نادي بيراميدز مع يوسف اسامة نبيه خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل انضمامه إلى صفوف الفريق،  ولا يمانع اللاعب للانتقال إلى بيراميدز، وحتى الآن تواصل الطرفين إلى اتفاق مبدئي".

 

وأضاف المصدر: "لكن لم يحدث أي توقيع حتى الآن، ولم يتحدث مسؤلو الزمالك مع اللاعب حتى الآن بشأن التجديد من عدمه". 


 من هو يوسف أسامة نبيه صفقة بيراميدز المنتظرة

 

يوسف أسامة نبيه هو نجل أسطورة نادي الزمالك أسامة نبيه، والذي كان يعمل مدربًا مساعدًا في صفوف الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفارس الأبيض.

 

بدأ صاحب 22 عامًا في صفوف فريق إنبي تحت 23 عامًا، والذي انضم منه إلى صفوف فريق 21 عامًا بالزمالك في موسم 2017 - 2018، ثم خرج في فترة إعارة إلى نادي أسوان في موسم 2018 - 2019، قبل العودة إلى صفوف فريقه بالزمالك بنهاية الموسم.

 

وفي موسم 2021 - 2022، تم تصعيده رسميًا مع الفريق الأول للقلعة البيضاء، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تدعيم خط الهجوم في وسط الأداء المتذبذب التي قدمه خط هجوم الأبيض.