الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي و شيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي و القناة الناقلة

السبت 22/أبريل/2023 - 01:05 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد، مساء اليوم السبت الموافق، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب ويمبلي.

وتنقل المباراة على قناة bein sports preieum hd 2 المالكة لحقوق مباريات كأس الاتحاد الانجليزي في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا.

ويسعي جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي تحقيق الفوز على شيفيلد يونايتد في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا. 

 

موعد مباراة مانشستر سيتي و شيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي و القناة الناقلة 



وفي سياق آخر، يلتقى البايرن مع مان سيتي، كما يواجه مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال، بعد تخطي الفريق الإنجليزي نظيره بنفكيا، برباعية مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهابا وإيابًا.

 

البايرن ضد مان سيتي.. ومن المنتظر أن يتم انطلاق المواجهة النارية بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي، أحد يومي 9 -10 من شهر مايو المقبل 2023، ضمن منافسات مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بينما ستقام مباراة الإياب، بين الفريقين الاسباني والانجليزي أحد يومي 16 -17 مايو 2023. 


البايرن ضد مان سيتي.. وسجل هالاند الهدف الأول في الدقيقة 58 من عمر أحداث الشوط الأول بعد عرضية من دي بروين، عقب أهدر النرويجي ركلة جزاء أمام نظيره بايرن ميونخ، قبل أن يسجل كيميش لاعب بايرن ميونخ هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء.

 

البايرن ضد مان سيتي.. ونجح النرويجي إرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، في معادلة الرقم القياسي المسجل باسم رود فان نيستلروي في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بدوري أبطال أوروبا مع فريق إنجليزي برصيد 12 هدف، بعد هدفه اليوم أمام بايرن ميونخ.