الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي ينهي استعداداته لمباراة الرجاء المغربي

الجمعة 21/أبريل/2023 - 11:55 م
الأهلى
الأهلى

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى استعداداته لمباراة الرجاء المغربي، التي تجمع الفريقين غدًا السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا. 
 

خاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران. 

 

وعقد الاجتماع الفني للمباراة في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري للفريقين، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي. 
 

 

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الرجاء زيه المكون من اللون الأخضر كاملًا. 


ورحب محمد الغزاوي بوفد نادي الرجاء المغربي، مؤكدًا على العلاقات الوطيدة بين الناديين التي لا تتوقف على نتيجة أي مباراة، انطلاقًا من روابط الأخوة التي تجمع الأهلي والأندية المغربية.

 

فقد وجد فريق الأهلي كل الدعم والمساندة من كل الجماهير المغربية العزيزة أثناء المشاركة في كأس العالم للأندية في فبراير الماضي.


وجدد الغزاوي التأكيد على استعداد النادي لتلبية كافة متطلبات بعثة نادي الرجاء، وتوفير سبل الراحة للفريق وجماهيره التي سوف تحضر المباراة.


وفي ختام الزيارة قدم الغزاوي درع وعلم النادي وقميص الفريق إلى نائب رئيس بعثة نادي الرجاء، الذي بدوره قدم هو الآخر درع وقميص الفريق المغربي ونسخة من كتاب «ملحمة الرجاء».