السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

آرسنال يتعادل ايجابيا مع ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

الجمعة 21/أبريل/2023 - 11:07 م
أرسنال
أرسنال

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي أرسنال وساوثهامبتون ضمن لقاءات الجولة 32 من الدوري الأنجليزي الممتاز بفوز ساوثهامبتون بثلاثية مقابل ثلاثة.

وأحرز الهدف الأول لنادي ساوثهامبتون كارلوس ألكاراز في الدقيقة الاولي من الشوط الأول في مرمي أرسنال.


وأحرز الهدف الثاني لنادي ساوثهامبتون ثيو والكوت في الدقيقة 14 من الشوط الأول في مرمي أرسنال. 


وأحرز الهدف الأول لنادي أرسنال غابريل مارتنيلي في الدقيقة 20 من الشوط الأول في مرمي ساوثهامبتون.  


وأحرز الهدف الثالث لنادي ساوثهامبتون دويتي كاليتا كار في الدقيقة 66 من الشوط الثاني في مرمي ساوثهامبتون 


وأحرز الهدف الثاني لنادي أرسنال مارتين اوديغارد في الدقيقة 88 من الشوط الثاني في مرمي ساوثهامبتون 
 



وأحرز هدف التعادل لنادي أرسنال بوكر ساكا في الدقيقة 90 من الشوط الثاني في مرمي ساوثهامبتون.


 وجاء تشكيل أرسنال على النحو التالي : 
 حارس المرمى: أرون رامسديل.

 خط الدفاع: بن وايت، روب هولدينج، جابرييل ماجاليس، زينشينكو.

 خط الوسط: مارتن أوديجارد، توماس بارتي، فابيو فييرا.

 خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، جابرييل مارتينيلي. 


يواجه فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، نظيره ساوثهامبتون، اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الأمارات.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين أرسنال و ساوثهامبتون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة belN Sports premium 1 بصوت حفيظ دارجي.

 


ويدخل أرسنال الإنجليزي مباراة اليوم الجمعة أمام نظيره ساوثهامبتون في مهمة الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، والابتعاد عن منافسة مانشستر سيتي وصيف الدوري، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط.

 

ويتصدر أرسنال ترتيب جدول الدوري الانجليزي برصيد 74 نقطة جمعهم من 31 مباراة حقق الفوز في 23 وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في 3 مباريات، بينما يتواجد ساوثهامبتون بالمركز 20 والأخير برصيد 23 نقطة.

 

وانتهت مواجهة الدور الأول، والتي جمعت بين أرسنال و ساوثهامبتون في شهر أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وفي ذات السياق حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء الذي جمع بين ارسنال وست هام يونايتد بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وست هام ضد آرسنال.. أفتتح غابرييرل لاعب ارسنال تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة من عمر أحداث الشوط الأول، ليأتي مارتن اوديجارد بتعزيز النتيجة ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 10 ويهز شباك وست هام يونايتد.

 

ليقلب وست هام يونايتد الطاولة ويسجل الهدف الاول عن طريق سعيد بن رخمة لفريقه في الدقيقة 33، ثم يخطف جارود بوين هدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر أحداث الشوط الثاني.