السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على كواليس جلسة موسيماني مع جيرالدو

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 03:37 م
جيرالدو
جيرالدو

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعب الأنجولي جيرالدو، لتدعيم اللاعب نفسيًا بعد حملة الهجوم التي يتعرض لها.

وكان من المقرر، أن يرحل جيرالدو عن صفوف القلعة الحمراء، ولكن باتت الصفقة بالفشل، ليستكمل اللاعب المسيرة مع المارد الأحمر.

وخلال الجلسة، أكد موسيماني على الأنجولى أنه يثق بقدراته الفنية داخل الملاعب وسرعته، وأنه يمتلك المزيد والأفضل والذي سيظهر خلال الفترة المقبلة، وطالبه بعدم التركيز في كلام الجماهير أو أن الإدارة لا تثق به وأن كل هذا الكلام لا يمت للواقع بصلة وليس له أساس من الصحة.

وناشد الجنوب إفريقي اللاعب، بطوي الصفحة السابقة وفتح صفحة جديدة لإثبات نفسه في الموسم الجديد ووضع بصمة مع الفريق،  وخاصة أن الفريق سيدخل في موسم من أصعب المواسم، بعد التأهل لكأس العالم للأندية، وأنه تم قيده في قاسمة الموسم الجديد، لأنه يثق بقدراته الهائلة.

وانطلق مران الفريق الكروي الأول بالنادي منذ قليل، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، اسستعدادا لمواجهة مصر المقاصة يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولى من بطولة الدوري العام الجديد.