الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الجمعة 21/أبريل/2023 - 03:21 م
الاهلى
الاهلى

الأهلي والرجاء.. يحتضن ملعب القاهرة الدولي، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء المغربي، غداً السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في "ذهاب" ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

 

الأهلي والرجاء.. وتنقل مباراة  الأهلي و الرجاء في دوري أبطال أفريقيا مجانًا عبر قناة تايم سبورتس التردد الأرضي، وقناة Be In sports الناقل الحصري لمباريات البطولة في قارة أفريقيا.

 

الأهلي والرجاء.. ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية على حساب الرجاء وتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة قبل مباراة الإياب في المغرب.

 

الأهلي والرجاء.. ويقام نصف  نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 12 أو 13 مايو "الذهاب"، 19 أو 20 مايو "العودة"، في المباراة الأولى: الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، يواجه الفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي، وفي المباراة الثانية، يلتقي الفائز من سيمبا ضد الوداد يواجه الفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز.

 

الأهلي والرجاء..  وتقام مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو والإياب 11 يونيو، يلعب الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، والفائز من الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي الذهاب على ملعبه، ويلعب الفائز من سيمبا ضد الوداد والفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز في الإياب على ملعبه.

 

الأهلي والرجاء.. ومن ناحية اخرى كشف موقع " le360 " سبورت المغربى إن الفريق المغربى حضر للقاهرة بدون 4 لاعبين وهم زكرياء حدراف وعبد الصمد البدوي وعبد الرؤف بن غيث والحسين راحيمي.


الأهلي والرجاء.. كما أشار الموقع إلى أن الرجاء المغربى سوف يسعى خلال مواجهة الأهلي العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة قبل مباراة الإياب بين الفريقين الأسبوع المقبل.

 

وكان نادي الرجاء المغربي، اعلن إصابة لاعبه محمد مكعازي بكسر في المرفق الأيسر، وتعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد حسنية أغادير في ثمن نهائي كأس العرش المغربي ولم يحدد النادي مدة غياب اللاعب قبل مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وجاء بيان الرجاء المغربي كالتالي: تعرض اللاعب محمد مكعازي لإصابة على مستوى المرفق في مباراة دور ثمن نهائي كأس العرش أمام نادي حسنية أكادير، وقد أثبتت الفحوصات وجود كسر بالمرفق الأيسر، وسيخضع على إثره للعلاجات الطبية اللازمة.

 

وأضاف: "وتتمنى كلّ مكونات وجماهير نادي الرجاء الرياضي الشفاء العاجل للاعبها محمد المكعازي والعودة السريعة للميدان".

 

موعد فتح أبواب استاد القاهرة لإستقبال الجماهير لحضور مباراة الأهلي والرجاء
 

وتقرر أن يفتح استاد القاهرة أبوابه في الرابعة عصر غدٍ السبت استعدادًا لاستقبال الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربى في ذهاب ربع نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يغلق استاد القاهرة أبوابه أمام جماهير الأهلي في الثامنة مساء على أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء.

 

وحثت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والرجاء المغربى الجماهير على الحضور المبكر منعا للتكدس، وطالبتهم بضرورة حمل الـ"فان آي دي" مع التذكرة أثناء دخول المدرجات.