الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن يكشف حقيقة انتقال يوسف أسامة نبيه لصفوف بيراميدز

الجمعة 21/أبريل/2023 - 02:57 م
يوسف اسامة نبيه
يوسف اسامة نبيه

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية، عن اتفاق نادي بيراميدز مع يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق السماوي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

 

أحمد حسن يكشف حقيقة انتقال يوسف أسامة نبيه لصفوف بيراميدز

 

وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "خاص.. يوسف أسامة نبيه ينهي اتفاقه مع بيراميدز على كل الأمور للانضمام بداية من الموسم المقبل".

 

من هو يوسف أسامة نبيه صفقة بيراميدز المنتظرة

 

يوسف أسامة نبيه هو نجل أسطورة نادي الزمالك أسامة نبيه، والذي كان يعمل مدربًا مساعدًا في صفوف الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفارس الأبيض.

 

بدأ صاحب 22 عامًا في صفوف فريق إنبي تحت 23 عامًا، والذي انضم منه إلى صفوف فريق 21 عامًا بالزمالك في موسم 2017 - 2018، ثم خرج في فترة إعارة إلى نادي أسوان في موسم 2018 - 2019، قبل العودة إلى صفوف فريقه بالزمالك بنهاية الموسم.


وفي موسم 2021 - 2022، تم تصعيده رسميًا مع الفريق الأول للقلعة البيضاء، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تدعيم خط الهجوم في وسط الأداء المتذبذب التي قدمه خط هجوم الأبيض.

 

ومن ناحية اخرى يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وتذاع احداث المباراة التي تجمع بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في البطولة المحلية عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى الزمالك إلى تثبيت اقدامه في المربع الذهبي على حساب سيراميكا كليوباترا، بعدما احتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة متساويًا مع الاتحاد السكندري بفارق الأهداف، خاض الأبيض حتى الآن 24 مباراة حقق الفوز فى 11 وتعادل في 7 وتلقى الهزيمة 6 مباريات.

 

بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا بقيادة معين الشعباني بالمركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة جمعهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل في 12 وتلقى الهزيمة 7 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات منخفضة بعدما وقع في فخ التعادل  أمام المقاولون العرب  ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين لكل منهما.

 

بيراميدز يتمسك بحلم التتويج بلقبه الأول في الكونفدرالية ضد مارومو جالانتس
 

 

سيواصل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز طموحه في لقب أفريقي رغم غياب عناصر مؤثرة بتشكيلته حين يستضيف مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية بكأس الكونفدرالية يوم الأحد.

 

ويحل مارومو  جالانتس ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية فيما تقام مباراة الإياب في جنوب أفريقيا يوم 30 أبريل الجاري.
 

ويفتقد بيراميدز جهود صانع اللعب عبد الله السعيد نحو شهرين بعد إصابته في الركبة خلال الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما الشهر الحالي بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي كأس مصر.

 

كما انتهى موسم المدافع أسامة جلال بسبب إصابة عضلية في نفس المباراة، وتضم قائمة المصابين في نادي بيراميدز أيضاً المدافع أحمد سامي والمهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف بسبب مشاكل عضلية، ما يضع المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو في مأزق.


ويتمسك بيراميدز، صاحب المركز الثالث بالدوري المصري الممتاز، بحلم التتويج بلقبه الأول في الكونفدرالية خاصة بعد خسارة نهائي 2020 أمام نهضة بركان.


واحتل بيراميدز المركز الثاني في مجموعته خلف الجيش الملكي المغربي، بينما تصدر مارومو جالانتس مجموعته على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، وتعافى فريق بيراميدز من خسارة الكأس بفوزين متتاليين أمام أسوان والداخلية في الدوري وسجل خمسة أهداف ولم تهتز شباكه.