الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يسعى لتثبيت اقدامه بالمربع الذهبي على حساب سيراميكا كليوباترا

الجمعة 21/أبريل/2023 - 02:29 م
الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وتذاع احداث المباراة التي تجمع بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في البطولة المحلية عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك يسعى لتثبيت اقدامه بالمربع الذهبي على حساب سيراميكا كليوباترا

 

ويسعى الزمالك إلى تثبيت اقدامه في المربع الذهبي على حساب سيراميكا كليوباترا، بعدما احتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة متساويًا مع الاتحاد السكندري بفارق الأهداف، خاض الأبيض حتى الآن 24 مباراة حقق الفوز فى 11 وتعادل في 7 وتلقى الهزيمة 6 مباريات.

 

بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا بقيادة معين الشعباني بالمركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة جمعهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل في 12 وتلقى الهزيمة 7 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات منخفضة بعدما وقع في فخ التعادل  أمام المقاولون العرب  ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين لكل منهما.

 

وأحرز الهدف الأول لنادي المقاولون العرب جون أوكلي في الدقيقة 24 من الشوط الأول، ونجح الفارس الابيض عن ادراك التعادل بأقدام أحمد سيد زيزو في الدقيقة 34 في مرمى ذئاب الجبل.

 

كما نجح  مصطفي شلبي في تسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 64، ليقع الزمالك في فخ التعادل بعد  هدف فادي فريد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في مرمي الزمالك . 

 

أحمد حسن يعلن عودة محمود علاء للزمالك وعدم الإعارة مرة أخرى

 

ومن ناحية أخرى أعلن أحمد حسن نجم الكرة المصرية، عودة محمود علاء لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، إلى صفوف الفريق الأبيض  وعدم الإعارة مرة أخرى لأي فريق.

 

وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: "الزمالك يقرر بشكل نهائي عودة محمود علاء الموسم المقبل وعدم إعارته لأي نادي مرة أخرى".

 

ميدو: إيقاف كهربا جرس إنذار لـ شيكابالا قبل مباراة الأهلي والزمالك
 

 

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسائل نارية إلى جماهير النادي الأهلي بسبب الهتافات العدائية ضد شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "شيكابالا أسطورة وليس بسبب حصده البطولات فقط وإنما ماقدمه على مدار تاريخه، والأهلاوية واخدين فكرة وحشة عن شيكابالا وهو لاعب طيب وهو خيّر بأهله".

 

وأضاف ميدو، "شيكابالا لاعب يفضل يلعب حتى 37 سنة ويبقى من أفضل اللعيبة في مصر ويفضل يقاتل في الملعب، يعتبر أسطورة.. الأسطورة مش أرقام وبطولات بس، الأسطورة تاريخ بتصنعه جوه النادي".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "شيكابالا قوته وعظمته داخل نادي الزمالك، مش البطولات اللي خدها بس، ولكن بتأثيره على الجيل الصغير اللي طالع، شيكابالا هو اللي متبني كل اللعيبة الصغيرة في النادي".

 

وتساءل ميدو: "ليه منكبرش النجوم بتوعنا؟ مش بقولك شجع شيكابالا، ولكن ماتشتموش بتشتمه ليه!، هتاف جماهير الأهلي ضد شيكابالا، خلال مباراة فاركو، مقصود، لوضع اللاعب تحت ضغط قبل مباراة السوبر، وأنه يفتعل مشكلة في المباراة، أنا بحذر شيكابالا، خاصة بعد إيقاف كهربا، إوعى مهما حصل يكون ليك أي رد فعل في مباراة السوبر بأي شكل من الأشكال مهما كانت النتيجة".

 

واختتم ميدو، "عايز اعرف شيكابالا عملكم ايه عشان تشتموه في الوقت الحالي؟ كان في قصة قبل كدة وانتهت لكن ايه الداعي، ايه المرض ده"