الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الرجاء: أطالب من الجماهير المغربية بالدعاء لنا أمام الأهلي

الجمعة 21/أبريل/2023 - 02:08 م
الرجاء
الرجاء

الاهلي ضد الرجاء.. تحدث عزيز البدراوي رئيس الرجاء المغربي، عن مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن المباراة ستكون صعبه لعدة أسباب، مشيرًا إلى أنه يرغب في الخروج منها بنتيجة إيجابية.

 

رئيس الرجاء: أطالب من الجماهير المغربية بالدعاء لنا أمام الأهلي

 

الاهلي ضد الرجاء.. ومن المقرر ان تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي المصري والرجاء المغربي فى التاسعة مساء غدا السبت باستاد القاهرة الدولى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فى حضور 52 ألف مشجع.

 

الاهلي ضد الرجاء.. و قال عزيز البدراوي عبر تصريحات لموقع "le 360" المغربي قبل مباراة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا: "مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية ولكن لدي ثقة كبيرة للغاية في اللاعبين  و تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في القاهرة".

 

الاهلي ضد الرجاء.. وأضاف رئيس النادي المغربي: "اطالب من جماهير الرجاء والمغرب عامة الدعاء للفريق من أجل تحقيق الفوز على الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل تحقيق اللقب هذا العام".

 

الاهلي ضد الرجاء.. وتذاع مباراة الأهلى والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وقناة اون تايم سبورت الأرضية.

الاهلي ضد الرجاء.. وكشف موقع " le360 " سبورت المغربى إن الفريق المغربى حضر للقاهرة بدون 4 لاعبين وهم زكرياء حدراف وعبد الصمد البدوي وعبد الرؤف بن غيث والحسين راحيمي.


رئيس الرجاء.. كما أشار الموقع إلى أن الرجاء المغربى سوف يسعى خلال مواجهة الأهلي العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة قبل مباراة الإياب بين الفريقين الأسبوع المقبل.

 

رئيس الرجاء.. ويقام نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 12 أو 13 مايو "الذهاب"، 19 أو 20 مايو "العودة"، في المباراة الأولى: الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، يواجه الفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي، و في المباراة الثانية، يلتقي الفائز من سيمبا ضد الوداد يواجه الفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز.

 

موعد فتح أبواب استاد القاهرة لإستقبال الجماهير لحضور مباراة الأهلي والرجاء
 

وتقرر أن يفتح استاد القاهرة أبوابه في الرابعة عصر غدٍ السبت استعدادًا لاستقبال الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربى في ذهاب ربع نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يغلق استاد القاهرة أبوابه أمام جماهير الأهلي في الثامنة مساء على أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء.

 

وحثت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والرجاء المغربى الجماهير على الحضور المبكر منعا للتكدس، وطالبتهم بضرورة حمل الـ"فان آي دي" مع التذكرة أثناء دخول المدرجات.