السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري أبرز ضحاياه.. انتصارات الأهلي في عيد الفطر

الجمعة 21/أبريل/2023 - 01:41 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري.. يشهد عيد الفطر المبارك العديد من الانتصارات التي حققها النادي الأهلي عبر تاريخه، حيث اعتاد جماهير القلعة الحمراء على تلقي العيدية من فريقه دائما، كما شهدنا الأمس تتويج سيدات طائرة الأهلي ببطولة الدوري المصري على حساب نادي الزمالك.

 

وحقق المارد الأحمر العديد من الإنجازات في أيام العيد في كافة الألعاب ولكن في كرة القدم بشكل أكبر، حيث شهدت تلك المناسبات وقوع العديد من الفرق في فخ الشياطين الحمر.

 

ويعرض "مصر تايمز" أبرز انتصارات النادي الأهلي في عيد الفطر


التقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الشمس فى مسابقة كأس مصر، وحقق المارد الأحمر الفوز بهدفين دون رد فى أيام العيد موسم 90 .

 

و خاض الأهلى مباراة أمام دمنهور فى موسم 92  أول أيام العيد، و تمكن الأحمر من الفوز  بثلاثية دون رد عن طريق أيمن شوقى الذى سجل هاتريك .


الاتحاد السكندري.. ليواصل الأهلي تالقه في العيد ويحقق الفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة فى مارس 95 وبثالث أيام العيد، وجاءت الأهداف عن طريق حسام حسن وأحمد فليكس .


الاتحاد السكندري.. وفاز الأهلي بنتيجة 6-0 على حساب نظيره الالومنيوم فى رابع أيام العيد موسم 96، ونجح في إنهاء المباراة بنصف دستة أهداف سجله منها حسام حسن هدفين وكل من رضا عبد العال وأحمد فيلكس وهشام حنفى وهادى خشبة هدفاً .


الاتحاد السكندري.. وتجددت انتصارات الأهلى في ايام العيد أمام القناة بهدفين مقابل هدف موسم 99/ 2000، و جاءت أهداف النادي الأهلي عن طريق على ماهر وسيد عبد الحفيظ .


الاتحاد السكندري.. وفى ليلة عيد الفطر موسم 2001 فاز الاهلى على سوهاج بهدف خالد بيبو، وحقق أيضا في أول أيام عيد الفطر موسم 2003/2004 الفوز على الترسانة برباعية دون رد سجلها سيد عبد الحفيظ وياسر رضوان و وليد صلاح الدين وأحمد بلال .

 

الاتحاد السكندري.. وسحق الاهلى نظيره الاتحاد السكندرى فى أيام العيد حينما هز شباك  زعيم الثغر بسداسية دون رد موسم 2005 فى ثانى أيام عيد الفطر، لينجح الأهلي في ترك بصمة الانتصارات في تلك الأيام ليصبح عادة من الأحمر اتجاه جماهيره.

 

 

أحمد حسن يعلن عودة محمود علاء للزمالك وعدم الإعارة مرة أخرى
 

 

أعلن أحمد حسن نجم الكرة المصرية، عودة محمود علاء لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، إلى صفوف الفريق الأبيض  وعدم الإعارة مرة أخرى لأي فريق.

 

وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: "الزمالك يقرر بشكل نهائي عودة محمود علاء الموسم المقبل وعدم إعارته لأي نادي مرة أخرى".